أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الفنان المغربي “ياسين وحداني” يواصل مشوار التألق ويوقع على عمل فني جديد

محمد حميمداني

 

 

 

 

شارك الفنان المغربي “ياسين و حداني”، مؤخرا. في المسلسل المغربي “المختفي”. ليوقع على عمل وتألق جديدين يزين به خزانته الفنية ويوقع على حضوره المتميز والتصاعدي في فضاء السينما المغربية.

 

 

 

 

المسلسل الذي جسد فيه الفنان “ياسين وحداني” دور طبيب، من إخراج “زكية طاهري” و بطولة “جيهان كيداري”. فيما أدار  “الكاستينغ”، “زبيدة زيندين”. كما شارك في هذا العمل الفني الذي بثتته القنان الثانية المغربية، ثلة من الفنانين المرموقين على الساحة الوطنية. وقد عرف المسلسل نجاحا واسعا على الصعيد الوطني.

وسبق للفنان “وحداني” أن شارك في فيلم سينمائي من إخراج “مصطفى الدرقاوي”. والذي لعب فيه دور “مهدي”، حيث مثل دور الذراع اليمنى لشخصية “حميدة جايح”. الذي لعب دوره المخرج والبطل في آن الفنان “الدرقاوي”.

وقد وقع الفنان “ياسين وحداني” على مسيرة تألق لافتة. حيث استطاع أن يشق طريقه بخطى تابثة نحو المزيد من التألق في عالم الفن والتمثيل. ولقد برزت مواهبه الفنية وقدراته التمثيلية منذ البداية. وهو ما جعله من أبرز النجوم الشباب على الساحة الفنية المغربية.

ويتمتع النجم الشاب “وحداني” بحضور قوي على الشاشة. حيث يتميز بأدائه المميز والمتقن لكافة الأدوار التي يقدمها. 

وعن جديد مشاريعه الفنية قال الفنان “وحداني” لجريدة “أصوات”: إنه الآن بصدد المشاركة في فيلم سينمائي يحمل اسم “كيبروكو Quiproco”. وهو من إخراج الفنان “حميد باسكيط” وكاستينغ “أمينة”، والذي يلعب فيه دور سائق سيارة إسعاف (ambulancier).

وقدم “وحداني” شكره لكافة التقنيين وطاقم الفيلم على حرفيتهم وانجازهم لهذه التحفة الفنية. وللمخرج “حميد باسكيط” على توجيهاته وصرامته في العمل. وأيضا للفنانين المشاركين في هذا العمل الفني. ضمنهم “سعيدة باعدي”، “ناصر اقباب”، “منصور بدري”، “صناك”، “عبد الحق بالمجاهد”، “حفيظة باعدي” و”عبد اللطيف شوقي”.

وبجانب مواهبه التمثيلية، يتمتع “ياسين وحداني” بشخصية جذابة وطموح كبير وإصرار على تحقيق النجاح وتقديم عمل فني مميز. وهو ما مكنه من جذب الانتباه وتثبيت وجوده في عالم السينما والتلفزيون.

ويواصل الفنان “وحداني” هاته المسيرة الفنية الموفقة. حيث يشارك حاليا في مسلسل “عام ونهار”، من خلال لعبه دور صحافي. وهو من إخراج الفنان “لهنود”. كاستينغ “سعيد لمنيولي” و”زبيدة زيندين”. والذي يعرف مشاركة مجموعة من الفنانين المتميزين. ضمنهم “عادل ابا تراب”، “سلوى زهران”، “طهى بنعيم”، “نبيل المنصوري”، “مريا للواز” و آخرون. 

التعليقات مغلقة.