أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“الفيفا” يحسم الجدل ، “الحدادي” أسد ضمن لائحة “خليلودجيتش”

محمد حميمداني 

استدعى مدرب منتخب المغرب لكرة القدم ، البوسني “وحيد خليلودجيتش” مهاجم فريق “إشبيلية” الإسباني “منير الحدادي” لأول مرة ، ليعزز لائحة أسود الأطلس في المقابلات التي سيخوضونها قاريا و دوليا .

جاء ذلك عقب استفادة “الحدادي” من “الملاحظات التوضيحية” للاتحاد الدولي لكرة القدم ، المرتبطة باللاعبين مزدوجي الجنسية ، و التي مكنته من ربح رهان حمل قميص المنتخب المغربي ، ليتم استدعائه رسميا لمعسكر “أسود الأطلس” المقبل .

فريق “إشبيلية” الإسباني ، أكد اليوم الجمعة ، صحة الخبر ، مشيرا إلى استدعاء الثلاثي المغربي “ياسين بونو” و “يوسف النصيري” و “منير الحدادي” إلى المنتخب الوطني المغربي .

و من المقرر أن يخوض المغرب مباراة ضد مضيفته موريتانيا في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية ، و ذلك في 22 من الشهر الحالي .

مصدر في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، أكد الخبر في تصريح لوكالة “فرانس بريس” ، حيث قال إن “منير الحدادي سيستدعى إلى المنتخب الوطني في الفترة المقبلة من أيام الاتحاد الدولي المخصصة لخوض المباريات الدولية” .

و للإشارة فقد أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مذكرة وجهها لجميع الاتحادات الرياضية تتضمن مجموعة من الملاحظات التوضيحية نشرها يومه الخميس حول قانون تغيير جنسية اللاعب ، و المصادق عليه من قبل الجمعية العمومية في شتنبر من السنة الماضية ، من بينها التعديل الذي طالب به الاتحاد المغربي و رئيسه “فوزي لقجع” بخصوص السماح للحدادي بالانضمام للمنتخب المغربي بعد تطابق حالته مع الملاحظات الجديدة .

التعليقات مغلقة.