أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

القنيطرة..انتشار الدعارة بساحة عمومية يؤرق السكان

حسن صابر/ القنيطرة

وجه عدد من سكان أحياء مدينة القنيطرة عريضة احتجاجية إلى والي أمن القنيطرة وإلى كل الجهات المختصة، يحتجون فيها على انتشار الدعارة بساحة عمومية وببيوت وأوكار بالأحياء المجاورة بشكل علني وظاهر أمام أعين الجميع.

وعبر موقعون على العريضة،وهم سكان المدينة القديمة الملاح بالقنيطرة وسكان الأحياء المجاورة لساحة مولاي يوسف، عن استنكارهم واحتجاجهم لانتشار ظاهرة الدعارة بالساحة.

وأوضحوا بالقول أنه “بعدما استبشرنا خيرا بإنشاء هذه الساحة لتكون متنفسا لنا ولأطفالنا نجلس بها ويلعب فيها الأطفال، أصبحنا نجد حرجا في الاستفادة من هذه الساحة والجلوس فيها، بسبب الاستيلاء عليها من طرف مجموعة من العاهرات اللواتي يجعلن منها فضاء لعرض خدماتهن واستقطاب الشباب لممارسة الجنس مدفوع الأجر “، فضلا عن “الأمراض التي يمكن أن تصيب شبابنا نتيجة هذه الممارسات ولكونها ظاهرة مجرمة شرعا وقانونا”.

وطالبوا والي أمن القنيطرة والسلطات المختصة بالتدخل العاجل والصارم والحقيقي لمحاربة هذه الظاهرة وتحرير ساحة مولاي يوسف منها، خصوصا وأن “المنازل والمداخل التي تأخذ إليها هؤلاء العاهرات زبائنهن أصبحت معروفة ولم تعد تخفى حتى على طفل صغير من أبناء الحي”.

ولوح الموقعون على العريضة باللجوء إلى “وقفات احتجاجية وكذا إلى مراسلة المدير العام للأمن الوطني، ووزير الداخلية، وحتى المساءلة في البرلمان، إن لم يلمسوا جدية من الأمن في محاربة هذه الظاهرة”

التعليقات مغلقة.