أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الكتابة الإقليمية للبيجيدي بالحسيمة تتضامن مع كاتبها المحلي ببني بوعياش‎

عبرت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة، عن تضامنها مع سعيد لقجيري، “الذي يقوم بدوره الدستوري والنضالي كمسؤول حزبي وفاعل جمعوي ينبه للاختلالات، ويناضل من اجل حقوق المواطنين ومطالبهم العادلة والمشروعة ” على حد تعبير البيان الذي توصل الموقع بنسخة منه.
وأوضحت الكتابة الإقليمية للبيجدي، في بيان نفسه، ان كل من رئيس جماعة بني بوعياش، وباشا ذات المدينة عمدا الى رفع دعوتين قضائيتين ضد الكاتب المحلي للحزب، بسبب “مطالبته للجهات المختصة بفتح تحقيق في وقائع متداولة ورائجة بقوة عند الراي العام المحلي، وذلك عبر تقنية البث المباشر تواصل من خلالها مع الراي العام المحلي”.
وطالب بيجيدي إقليم الحسيمة من الجهات المختصة بفتح تحقيق جدي ومعمق في المواضيع التي اثارها الكاتب المحلي، “اعتبارا لجسامة الافعال المرتكبة حالة اثباتها، وللوقوف على الحقيقة بكل ملابساتها وتفاصيلها”.
وأكدت الكتابة الإقليمية ثقتها في القضاء ودوره في حماية الحقوق والحريات، واضافت ان “الدفاع عن حقوق المواطنين ومصالهم المشروعة”، هو خيارهم الذي لا محيد عنه في نضالهم السياسي والمؤسساتي لتحقيق دولة الحق والعدالة والكرامة والقانون على حد قوله.

التعليقات مغلقة.