أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المحامي الأستاذ مصطفى مفضال يقود لائحة حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بدائرة مرس السلطان لاستحقاقات المقبلة ‎

بقلم – أحمد اموزك 

قرر حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمنح تزكيته للمحامي الأستاذ ” مصطفى مفضال ، و كيلا للائحة الحزب بدائرة مرس السلطان .

فعملية منح التزكيات بحزب ” الوردة ” ، لمراحل :

* الأولى تهم الترشيح : { إذ توضع الترشيحات المحلية في الفروع ، أو الأقاليم و الجهات ، أما الترشيحات الوطنية فتوضع في القطاع المعني ، أو لدى المكتب السياسي } .

* المرحلة الثانية التقييم : { تنعقد خلالها مجالس الفروع ، و المجالس الإقليمية ، لتدارس الترشيحات الموضوعة أمامها ، و ترفع التقارير إلى الكتابات الجهوية ، التي تضع وملاحظاتها ، قبل أن يرفع التقرير النهائي إلى المكتب السياسي ، الذي يبث في التزكيات } .

و يراهن الأستاذ ” مفضال ” في الفوز بالصدارة الأولى بمراتب دائرة ” مرس السلطان ” ، بحكم قربه الدائم من مواطني أكبر منطقة تعرف تضخما بشريا ، و صموده الكبير أمام متاعبه الإنتذابية .

و تحصيله على تزكية حزب ” الوردة ” ، فهي تحصيل حاصل ، ساعدته في ذلك ديناميته في ربط علاقات وطيدة بالساكنة المحلية ، و حضوره الشبه الدائم في النقاشات العمومية سواء داخل المجلس الحالي لمقاطعة مرس السلطان ، أو برامج القنوات الإذاعية و التلفزيون ، زيادة على ترأسه لجمعية رياضية تعنى بتكوين و تأهيل شباب منطقة درب السلطان ، و تمثيله المغرب في العديد من الإقصائيات الوطنية ، الدولية و العربية .

و الأستاذ ” مفضال ” ، قد راكم  تجربة كبيرة من خلال المجالس الجماعية السابقة، و كان له دور كبير في تسهيل إخراج عدد من المشاريع إلى حيز الوجود .

و عبر اتصال جريدة ” أصوات ” بالأستاذ ” مفضال ” ، الذي أكد لنا أنه تكون في المدرسة الاتحادية ، و تدرج جميع المهام من الشبيبة الاتحادية ، إلى غاية ولوجه لعالم السياسة منذ سنة2003.

التعليقات مغلقة.