أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المحليون في ربع ال “شان” الإفريقي بعد اكتساح أوغندا بخماسية

محمد حميمداني

 

تأهل المنتخب المغربي للاعبين المحليين لربع نهائي طالشان” الإفريقي ، بعدما اكتسح شباك المنتخب الاوغندي المتواضع بخماسية ، المقامة لحساب اليوم الثالث من المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الكاميرون  .

 

افتتح التسجيل لفائدة المنتخب الاوغندي في الدقيقة 26 من الشوط الأول “إبراهيم اوريت” ، ليتمكن المحليون المغاربة من تعديل النتيجة قبيل نهاية نفس الشوط عن طريق ضربة جزاء وقعها “أيوب الكعبي” .

 

الإمكانيات البدنية كانت الفارق خلال الشوط الثاني ، حيت تمكن أشبال الأطلس من زيارة الشباك الأوغندية خلال أربع مناسبات ، ابتدأها “سفيان رحيمي” في الدقيقة 51 ، ليعقبه “حمزة الموساوي” في الدقيقة 71 ، و يضيف “سفيان رحيمي” الهدف الرابع و هدفه الثاني  في الدقيقة 80 ، ليتمكن “سعيدي كيون” من تقليص الفارق بتسجيله هاف أوغندا الثاني في الدقيقة 84 ، ليختم “الحافيظي” مسلسل الكتساح المغربي بتسجيله لهدف خامس لفائدة الأشبال في حدود الدقيقة 92 .

 

و بهذه النتيجة تصدر المنتخب الوطني المغربي المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط ليتأهل للدور الثاني من هاته المنافسة القارية .

 

و كانت تشكيلة المنتخب المغربي للمحليين تتكون من كل “أنس الزنيتي” في حراسة المرمى ، “عمر النمساوي” ، “حمزة الموساوي” ، “عبد المنعم بوطويل” “سفيان بوفنتيني” في الدفاع ، و “يحيى جبران” ، “رضا الجعدي” ، “محمد علي بامعمر” في الوسط ، و “آدم النفاتي” ، “سفيان رحيمي” ،  “أيوب الكعبي” في الهجوم

التعليقات مغلقة.