أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المراسلات والاتصالات التنسيقية التي قام بها  عامل إقليم ميدلت مع وزير التربية الوطنية سيتم صرف المنحة على طلبة إقليم ميدلت.

فخاري نورالدين

قررت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي تعميم المنحة الجامعية على جميع الطلبة المنحدرين من إقليم ميدلت.طلبة السنة الأولى الجدد الوزارة الوصية على قطاع التعليم بالمغرب اتخذت قرار تعميم المنحة الجامعية لفائدة طلبة إقليم ميدلت بعد مجموعة من المراسلات والاتصالات التنسيقية التي قام بها السيد المصطفى النوحي، عامل إقليم ميدلت، مع السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي في هذا الصدد والإشارة فقد بلغ عدد طلبات الإستفادة من المنحة لهذه السنة 1811 طلبا، استفاد منها 1630 طالب من المنحة خلال الاجتماع الأول والثاني وبقي 181 طلب لم يستفيدوا من المنحة.

وبهذا أصبح بإمكان جميع الطلبة بالإقليم الذين تقدموا بطلبات الحصول على المنحة الجامعية برسم السنة الجامعية 2020 -2021 الاستفادة من المنحة الجامعية بدون استثناء وقد ظلت مسألة تعميم المنحة مطلبا للطلبة المنحدرين من الإقليم منذ سنوات، استجابت له الوزارة أخيرا. وتعد هذه المبادرة بشرى سارة بالنسبة للطلبة، المنحدرين من إقليم ميدلت خصوصا من الأسر المحدودة الدخل والفئات الهشة

التعليقات مغلقة.