أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء تفتح بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتوقيف المشتبه فيهم بالاعتداء على رجل شرطة بالزي الرسمي .

 أحمد أموزك ،
علمت جريدة ” أصوات ” ان المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة الدار البيضاء قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، صباح أمس الأربعاء 15 يونيو الجاري ، لأجل توقيف المشتبه فيهم المتورطين في تهديد بواسطة السلاح الأبيض و إلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة و الاتجار في المخدرات .
و قد تفاعلت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء بجدية كبيرة مع شريط الفيديو المنشور على تطبيقات التراسل الفوري ، يوثق قيام اشخاص اعترضوا سيارة خاصة ، كان يقودها رجل شرطة بالزي الرسمي ، بمنطقة ” لهراويين ” ، و تعريضها لتكسير زجاج بابها الايسر ، بواسطة السلاح الأبيض ، و تهديد رجل الامن .
ما مكن عمليات التشخيص البصري من تحديد هوية المشتبه فيهم ، و اسفرت عمليات التنقيط عبر قواعد البيانات الأمنية ، ان احدهم مبحوث عنه في قضايا تتعلق بالاتجار بالمخدرات.
و تتواصل حاليا التحريات من اجل توقيف الجناة و إخضاعهم للأبحاث التمهيدية اللازمة ، للكشف عن الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم ، مع تحديد خلفيات و دوافع إستهداف موظف عمومي ينتمي لجهاز الشرطة .

التعليقات مغلقة.