أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المصمم الأمريكي ” نعيم خان “ذي الأصول الهندية : أزياء فاخرة مزينة

 

تعود شهرة المصمم الأميركي ذي الأصول الهندية، نعيم خان، إلى أزيائه الفاخرة المزينة بتفاصيل منمقة، مما جعله أحد المصممين المفضلين لدى أكثر المشاهير أناقة في العالم أمثال السيدة الأميركية الأولى السابقة،” ميشال أوباما”، والملكة الأردنية، نور، ودوقة كامبريدج، كايت ميدلتون.

ورث” نعيم خان “حبه للزخاف والتطريز من جده الذي كان يعمل في صناعة النسيج خلال عشرينيات القرن الماضي، وأسس شركة ذاع صيتها في الهند نظراً لتصاميمها المميزة التي نالت استحسان العائلات المالكة وما زالت مطلوبة من النخب الهندية ونجمات بوليوود حتى اليوم

العشرين من العمر”قصد نعيم خان “نيويورك لأول مرة برفقة والده لبيع منتجات الشركة العائلية إلى المصمم الأميركي الشهير هالستون. وقد قدم له هذا الأخير فرصة العمل معه والخضوع لتدريب في مشغله.

حب المصمم للطبعات الحيوانية تجلى بوضوح في هذه المجموعة، وهو قدمها بأسلوب راقٍ ونسقها مع الدانتيل الأسود حيناً والأقمشة المعدنية البراقة حيناً آخر. استعان “خان” أيضاً بالورود المطرزة على الدانتيل حيناً وعلى الأقمشة الشبكية حيناً آخر لتنفيذ إطلالات أنثوية فاخرة. كما حول أقمشة المخمل، والخامات البراقة، والساتان إلى أثواب تشبه أزياء الأميرات وتليق بأهم مناسبات البساط الأحمر.

التعليقات مغلقة.