أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المغرب 2026: لقجع يلتقي برؤساء الاتحادات الإفريقية بغانا

اجتمع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، صباح يومه الثلاثاء بالعاصمة الغانية، أكرا، برؤساء الاتحادات الإفريقية لكرة القدم، حيث قدم لهم عرضا مفصلا حول ملف ترشيح المملكة المغربية لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026.

ووفق بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،لقجع أكد خلال هذا الاجتماع الذي حضره رئيس الكاف، الملغاشي أحمد أحمد، أن ملف ترشيح المملكة المغربية لتنظيم كأس العالم فيفا 2026، يمثل إفريقيا كلها، مثنيا على الدعم غير المشروط للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم التي تعبر عن دعمها للملف المغربي في مختلف المناسبات.

وأشار رئيس جامعة الكرة المغربية، في عرضه أيضا، إلى أن المغرب استجاب لجميع شروط دفتر التحملات التي طلبها الإتحاد الدولي لكرة القدم، وهو ما تأكدت منه لجنة “التاسك فورص” بنفسها بعد زيارة المغرب الأسبوع الماضي.

من جهتها، قدمت السيدة لمياء بوطالب كاتبة الدولة لدى وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، مكلفة بالسياحة، وعضوة ملف ترشيح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026، عرضا في هذا الشأن، حيث أوضحت خلاله أن المغرب يتوفر على كل الإمكانيات اللوجيستكية والتنظيمية لاحتضان هذه البطولة العالمية، مضيفة أن المغرب يتوفر على وحدات فندقية قادرة على استقبال الجماهير التي ستحل بالمغرب في حال فاز بشرف تنظيم كأس العالم 2026.

التعليقات مغلقة.