أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المنتخب المغربي لكرة القدم يرتقي إلى المرتبة 13 عالمياً

أصوات

أشارت التقارير القادمة من مصادر رياضية إلى أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من المتوقع أن يحقق قفزة جديدة في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، المرتقب الإعلان عنه يوم الخميس، 24 أكتوبر الجاري، حيث سيرتقي إلى المركز 13 عالمياً. ويعزز هذا الإنجاز موقف المنتخب في صدارة الترتيب على المستوى القاري والعربي.

ستساهم النتائج غير المواتية لبعض المنتخبات الأخرى، خاصة المنتخب الأوروغوياني الذي فقد 20.97 نقطة خلال فترة التوقف الدولي الماضية، في ارتقاء منتخب “أسود الأطلس” إلى هذا المركز المتميز.

هذا التصنيف يأتي كتكليل للجهود الملموسة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني خلال الفترة الماضية، مما يعكس النمو المستمر لكرة القدم المغربية على الصعيد الدولي.

مع هذا التقدم الملحوظ، يتطلع الجمهور المغربي إلى ما تحمله المباريات القادمة من تحديات جديدة، ويأملون في أن يواصل المنتخب تحقيق نجاحاته في المنافسات المقبلة. يبقى هذا التصنيف بمثابة حافز للاعبين، حيث يعكس قدراتهم وإمكاناتهم في مواجهة الفرق الكبرى.

يتطلع الجميع إلى الاستحقاقات القادمة، حيث من المؤكد أن الأداء المتزايد للمنتخب المغربي سيجذب المزيد من الدعم والتفاؤل بين مشجعي كرة القدم في المملكة.

التعليقات مغلقة.