أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المنتخب المغربي ينتصر على إفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة

جريدة أصوات

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من الإنتصار على نظيره لجمهورية إفريقيا الوسطى , في المباراة التي جمعت المنتخبين بالملعب الشرفي بوجدة , في إطار منافسات  التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المغرب 2025 .

ودخل المنتخب المغربي  الدي كان منقوصا من أبرز لاعبيه أبرزهم  غانم سايس وحكيم زياش و إبراهيم دياز بطريقة رائعة بالرغم من خسارته خدمات الحارس ياسين بونو في الدقائق الأولى من المباراة بعد تعرضه للإصابة  , حيت أستطاع أن يستوحد على مختلف دقائق  المباراة , وتمكن من خلق فرص عديدة للتسجيل  قبل أن يتمكن عبد الصمد الزلزولي من إفتتاح حصة التسجيل بهدف أول متبوعا بهدفين للأعب أوناحي وهدف رابع للعميد أشر ف حكيمي لينهي بدالك المتنخب المغربي الشوط الأول متقدما بحصة عربضة ب 4 -0.

في الشوط التاني قام الناخب الوطني بإراحة العديد نمن اللاعبين وقام بالعديد من التغييرات التي سمحت لبعض اللاعبين الجدد من الإستئناس بأجواء المنتخب المغربي , وتمكن سفيان رحيمي من تسجيل الهدف الخامس بضربة جزاء في الدقيقة 71 من مجريات الشوط التاني .

وبهد ه النتيجة بات المنتخب المغربي يتصدر ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط متبوعا بمنتخب الغابون   فيما يتديل منتخب ليسوتو  الترتيب برصيد نقطة واحدة .

 

 

التعليقات مغلقة.