أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المنتدى الدولي للإعلام الإلكتروني يطفئ شمعته الثالثة بفاس

اليوم الأخير من فعاليات المنتدى الإعلامي الخاص بالقارة الإفريقية والتي انعقدت ما بين 31 مارس و 1 ابريل الجاري بفاس،و المنظم من لدن مجموعة امل الصحفية، جريدة اصوات تميز بمداخلات الوفود الافريقية المشاركة والتي اجمعت على ضرورة عقدمنتدى إعلامي خاص بالقارة الإفريقية من أجل إبراز مقدرات القارة في جميع المجالات.

ووسط حضور واسع  طرحت الدورة الثالثة للمنتدى الدولي للاعلام الاكتروني  محاور متعددة تندرج تحت شعار«مستقبل الإعلام  الاكتروني يبدأ اليوم»، في الوقت الذي أكد فيه أغلب المشاركين أن الإعلام يشهد في الوقت الحالي تغيرات غير مسبوقة تصور شكل المستقبل.
وركز أغلب المشاركين في المنتدى على تأثير الإعلام في الصراعات الحاصلة في المنطقة، إضافة إلى تأثير مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تلك المرتبطة بتصنيف الأشخاص، في حين تناول المنتدى شكل الإعلام الجديد وما سيكون عليه خلال الفترة المقبلة.

الى دلك، وفي اطار  فعاليات اليوم الثاني نظمت دورة تدريبية اطرها المدرب محمد سلومة من مصر حول البرنامج التطويري للموارد البشرية .

وكان من أبرز  ما شهده الحفل الختامي  هو  تكريم وتوزيع الشواهد التقديرية على عدد من الفاعلين الاعلاميين والاجتماعيين.

الدورةالثالثة للمنتدى الدولي للإعلام الاكتروني  بفاس عرفت مشاركة مكثفة لفعاليات صحفية وعلمية من المغرب ومن عدد من الدول الافريقية من كل من السودان، مصر، ليبيا، والجزائر…

التعليقات مغلقة.