أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المنشطات تقود شرطيا بسلا للإيقاف في انتظار العقوبة التأديبية.

محمد حميمداني

قررت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الجمعة 05 مارس الحالي، توقيف ضابط أمن تابع للهيئة الحضرية للأمن الإقليمي بسلا، عن العمل مؤقتا.

جاء ذلك من خلال بلاغ صادر عن المديرية العامة، أفاد بأن المعني بالأمر ، قد صدر في حقه قرار التوقيف المؤقت عن العمل في انتظار مثوله أمام المجلس التأديبي للبت فيما سجل في حقه من إخلالات وتجاوزات مهنية أثناء مزاولته لمهامه، وذلك بناء على خلاصات نتائج البحث القضائي المنجز في هذا الباب.

وأوضح البلاغ، أنه وبحسب المعطيات الأولية المستقاة من البحث القضائي، فإن الشرطي الموقوف، يشتبه في ارتكابه أفعالا إجرامية وإخلالات مهنية أثناء ممارسته لمهامه بمركز الحراسة بشاطئ البحر بسلا، وذلك من خلال استهلاكه لمادة مخدرة  أثناء أدائه لمهامه الرسمية، وهي الوقائع التي تم توثيقها في مقاطع فيديو مسجلة.

وأشار ذات المصدر، أن الشرطة القضائية بمدينة سلا كانت قد فتحت بحثا قضائيا في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد طبيعة الأفعال الجرمية المقترفة من طرف الضابط المخالف، في انتظار عرضه على أنظار المجلس التأديبي لترتيب العقوبات الإدارية المقررة في حقه، بناء على نتائج البحث القضائي المنجز ارتباطا بهاته  القضية.

التعليقات مغلقة.