أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

النائب البرلماني “محمد بودريقة” يوجه سؤالا كتابيا لوزير الصحة حول عدم توفر مستشفى “الملازم الاول بوافي” على راديو “سكانير” و “IRM”

الدار البيضاء - أحمد اموزك

وجه البرلماني عن الدائرة التشريعية “الفداء مرس السلطان” سؤالا كتابيا إلى وزير الصحة حول عدم توفر مستشفى الملازم الاول “بوافي” على راديو “سكانير” و”IRM”. 

وحسب نص الرسالة التي تتوفر جريدة “أصوات” على نسخة منها، فقد تساءل “بودريقة”: {يعتبر مستشفى بوافي  من المراكز الإستشفائية المهمة الإقليمية بمدينة الدار البيضاء، التي تقدم الخدمات الصحية لساكنة عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، والتي يناهز عدد سكانها 380 ألف نسمة، حيث عرف هذا المستشفى إنجاز مصلحة المستعجلات، الهدف منها هو تأهيله لاستقبال عدد اكبر من المرضى}.

و أضاف “بودريقة” في معرض رسالته الموجة لوزير الصحة: {إن هذا المشروع حظي بتدشين ملكي من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس ” نصره الله ” خلال شهر اكتوبر 2014، و كلف غلافا ماليا يفوق 44 مليون درهما}.

و أبرز “بودريقة” في رسالته: {فإن مستشفى بوافي لا يتوفر على أجهزة راديو “سكانير” و لا على راديو التصوير بالأشعة السينية “IRM””.

وتساءل النائب البرلماني، “محمد بودريقة” عن “الإجراءات التي تعتزم وزارة الصحة اتخاذها لتوفير التجهيزات الأساسية لمصلحة الراديو “سكانير” و راديو “IRM”  بمستشفى بوافي؟؟”.

 

التعليقات مغلقة.