أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“الوداد البيضاوي” يزف خبرا سارا لرئيس النادي السابق “سعيد الناصري”

خالد البركة

 

 

 

 

 

اعتمد نادي الوداد الرياضي رارات هامة متعلقة بمستقبل النادي. كما تم تعيين “سعيد الناصري” رئيسا شرفيا للنادي مدى الحياة. وذلك خلال جمعه العام غير العادي الذي عقده، أمس الاثنين. في أحد فنادق مدينة “الدار البيضاء”.

 

 

 

 

 

خلال هذا الجمع. صادق أعضاء “القلعة الحمراء” على استقالة الرئيس “عبد المجيد البرناكي”. الذي قاد الفريق خلال فترة مليئة بالتحديات والنجاحات.

وفي خطوة مفاجئة، تم تعيين “سعيد الناصري”، الرئيس السابق للفريق. رئيسًا شرفيًا لفريق “الوداد” وذلك مدى الحياة. وقد اعتبر هذا التعيين تكريمًا لإسهاماته الكبيرة في مسيرة النادي خلال سنوات رئاسته.

كما تم خلال ذات الجمع رفض المصادقة على انخراط أربعة أشخاص للنادي. والذين سبق لهم أن تقدموا بهاته الطلبات خلال الموسم الرياضي 2024-2025.

تجدر الإشارة إلى أن الأمر يتعلق بكل من: “عبد الإله أكرم”، “بن المجدوب كريم” و”عطيل توزار”. إضافة ل”بن حمو محمد”. دون الكشف عن الأسباب الدقيقة لهذا الرفض. وهو ما أثار بعض الجدل بين محبي النادي.

وقد تم الاتفاق خلال هذا الجمع على عقد الاجتماع الانتخابي العادي يوم 24 يوليوز الجاري. وهو الجمع الذي سيتداول ويبث في المقترحات الخاصة بتعديل النظام الأساسي للنادي. إضافة لفتح باب الترشيح لمناصب المسؤولية داخله. وذلك وفقًا للشروط المنصوص عليها في الفقرة الثانية من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي.

يأتي هذا الجمع العام في وقت حرج يعيشه نادي “الوداد الرياضي”. وذلك بغاية تعزيز استقراره الإداري. وخلق الأجواء المناسبة لاستقبال الموسم القادم وبقوة.

ولعل أهم حدث ميز الجمع العام هو تعيين “سعيد الناصري”. الذي يواجه متابعة قضائية ذات صلة بلمف “إسكوبار الصحراء”. والموجود حاليا في حالة اعتقال. رئيسا شرفيا للنادي مدى الحياة. في اعتراف منه بإسهاماته الكبيرة في رسم تألق النادي محليا وقاريا.

التعليقات مغلقة.