أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الوداد يعتذر من الجماهير لعدم تلبية كل طلبات متابعة اللقاء النهائي أمام “الأهلي المصري”

عرفت عملية بيع تذاكر اللقاء النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم الذي سيجمع يومه 11 يونيو الحالي كلا من “الوداد البيضاوي” و”النادي الأهلي المصري” على أرضية المركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء إقبالا كبيرا ونفاذا للتذاكر في زمن قياسي، الأمر الذي دفع نادي “الوداد” للخروج والاعتذار للجماهير العاشقة “للأحمر”.

 

وفي هذا الباب وجه “سعد دريب”، نائب رئيس نادي الوداد الرياضي، رسالة اعتذار للجماهير بسبب نفاذ تذاكر لقاء الإياب الهام من مسابقة دوري أبطال إفريقيا في رحلة دفاع “الشياطين الحمر” عن لقبهم القاري.

الوداد يعتذر من عدم القدرة على تلبية كل طلبات الجماهير العاشقة للنادي

قال “دريب” في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على “فايسبوك”: “المعذرة من كل الأصدقاء والأحباب عن عدم القدرة على تلبية طلباتكم بخصوص تذاكر النهائي..، تصلنا المئات من الاتصالات والرسائل في هذا الموضوع لكن ما باليد حيلة”.

وأضاف: “أتفهم شغفكم وحبكم لنادينا ومتأكد أن العائلة غاتكون مجموعة يوم الأحد في داخل الملعب أو خارجه؛ وفي الأخير كلنا مغاربة وكلنا وداديين”.

“الوداد” يدعو الجماهير للحضور كمشجعين للنادي وليس كمتفرجين

دعا “دريب” الجماهير إلى تشجيع النادي خلال هذا اللقاء الهام وعدم التوقف عن التشجيع، مبرزا أن “الوداد” بحاجة إلى مشجعين وليس إلى متفرجين، داعيا الجميع إلى اتباع توجيهات “التراس وينرز” بالمدرجات.

التعليقات مغلقة.