أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

العطاوية: مهنيو النقل المزدوج ينتخبون مكتبهم الإقليمي ب”قلعة السراغنة”

محمد شقور

محمد شقور

 

بمقر “دار الحليب” ب”العطاوية”، أشرف الكاتب العام للتنسيقة المغربية للنقل المزدوج، “عبد الصمد سوسان”. يومه السبت الفارط. على تأسيس المكتب الإقليمي للتنسيقية ب”قلعة السراغنة”. 

 

فبعد تقديم شروحات مستفيضة حول القانون الأساسي للتنسيقية. والوقوف على مهام الإطار التنظيمي داخلها. تم الانتقال لانتخاب مكتبها الإقليمي ب”قلعة السراغنة” في جو من الشفافية والديمقراطية.

وقد تم خلال الجمع العام التأسيسي هذا انتخاب “الحاج سعيد التومي”، كاتبا عاما إقليميا للتنسيقية ب”قلعة السراغنة”. فيم تم انتخاب كل من “عبد السلام الزنبي”، “هشام محفوظ” و”ادرس البدوي”. إضافة ل”عبد الصمد مساعد”، “عمر المخير” و “عبد الغني سوسان”. فضلا عن “مولاي احمد الزنبي”، “الكحلة فيصل” و”الطوك عبد لكريم”، نوابا للكاتب العام.

كما تم انتخاب “البغدادي عبد المنعم”، مقررا و”منير سوسن” نائبا له. “عبد الاله بوعزيز”، أمينا للمال و”البداد حمزة” نائبا له.

فيما تم انتخاب “عبد الاله زويطة”، “احمد لشهب” و”افندي عبد المنعم”ز إضافة ل”الادرسي منير” مستشارين.

وفي حديثه لجريدة “أصوات” أكد الكاتب العام للتنسيقة المغربية للنقل المزدوج، “عبد الصمد سوسان”. على أهمية النقل المزدوج في تخفيف معاناة الساكنة القروية وفك العزلة على المناطق القروية. داعيا لضرورة احترام زبناء النقل المزدوج. مضيفا انه سيعمل على معالجة الملفات العالقة مع الوزارة الوصية. ضمنها تجديد الاسطول الخاص بالمهنين.

التعليقات مغلقة.