أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

انتصار نادي الوداد البيضاوي على “بيترو أتليتيكو” الأنغولي بأداء غير مقنع والمشجعون ينتقدون المستوى

الوداد البيضاوي انتصار بفتح تساؤلات حول مستوى الفريق

الدار البيضاء: رشيد شجاع   

 

لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات “أ a” من دوري أبطال إفريقيا، حقق نادي “الوداد الرياضي” لكرة القدم، اليوم الجمعة 24 فبراير الحالي، انتصارا على ضيفه الأنغولي “بيترو أتلتيكو” بهدف نظيف، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية المركب الرياضي “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، وهو اللقاء الذي قاده الحكم “كاليلوكراوري” من ساحل العاج. 

فوز نادي “الوداد البيضاوي” جاء عبر ضربة جزاء اقتنصها “محمد أوناجم” من خطأ في مربع العمليات في الدقيقة 31، نفذها بنجاح العميد “يحيى جبران” في حدود الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، الذي شهد اندفاعا هجوميا للاعبي الوداد لكنه لم يدُم طويلا حيث لا زالت هناك العديد من الأخطاء على صعيد الأجنحة والخطوط الأمامية، مما انعكس علي مستوى المباراة التي لم تقنع الجمهور ومتتبعي الفريق الأحمر. 

وعبرت الجماهير الودادية عن استيائها من مستوى أداء الفريق وتغييرات مدرب الوداد خلال اللقاء بعد إقدامه على إخراج “أيمن الحسوني” في الدقيقة 76، مع تسجيل غياب تام للانسجام بين الفريق والإدارة التقنية علي مستوى رقعة الملعب.

 

وللإشارة ففريق “الوداد الرياضي” وبعد فوزه على “بيترو أتلتيكو” أصبح يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته الأولى من دوري أبطال إفريقيا بحصيلة ثلاث نقاط في انتظار إجراء المباراة المؤجلة عن الجولة الأولى أمام فريق “فيتا كلوب”.

التعليقات مغلقة.