أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المغرب: أكاديمية “برشلونة” في “الدار البيضاء” تعزز الأولى المقامة في “الرباط”

جريدة أصوات:

جريدة أصوات:

 

 

ارتباطا باستراتيجيته الهادفة لتعزيز حضوره ضمن كرة القدم العالمية وتعزيزه. يعتزم نادي “برشلونة” الإسباني افتتاح أكاديمية جديدة لكرة القدم ثانية بالمغرب.

 

 

الأكاديمية الجديدة التي ستتم إقامتها بمدينة الدار البيضاء، غرب المملكة المغربية. سيطلق عليها اسم “أكاديمية برشلونة” (Barça Academy).

 

 

وفي هذا السياق قال النادي “الكتالوني”، اليوم الاثنين: إن هذا المشروع يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته أكاديمية “برشلونة” في العاصمة الرباط. وهو الأمر الذي دفع النادي لتعزيز حضوره في “المغرب” بإطلاق أكاديمية ثانية.

 

 

ومن المقرر أن يبدأ العمل بهذا المشروع خلال شهر شتنبر المقبل. وستستقبل الأكاديمية حوالي 500 طفل من الجنسين.

 

 

وبافتتاح أكاديمية “برشلونة” ب”الدار البيضاء” يرتفع عدد هاته الأكاديميات لرقم 28 على الصعيد العالمي. مكملة بذلك شبكة أكاديميات “برشلونة” التي تغطي 48 دولة عبر خمس قارات. بما في ذلك المعسكرات والمخيمات التدريبية.

 

 

وتهدف أكاديميات “برشلونة” لتقديم “تكوين شامل” يجمع بين التدريب الرياضي وتعزيز القيم الأخلاقية. وذلك بما يتماشى مع قيم استخدام كرة القدم كأداة للتماسك الاجتماعي. إضافة لتعزيز صورة علامته التجارية على مستوى العالم.

 

 

وقال النادي “الكاطالوني”: إن كرة القدم والرياضة بشكل عام تعتبر أدوات فعالة لتعزيز التماسك الاجتماعي. وإن النادي يلعب دورًا حيويًا على المستوى العالمي في نشر القيم الإيجابية التي تحملها الرياضة للمجتمعات.

التعليقات مغلقة.