أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

برلماني بإقليم الشماعية يتصدى للتحقيق في حادثة شغل بمخزنه

تعرض رشيد المشاوري ، مستخدم بمخزن لبوطات الغاز في ملكية البرلماني يوسف رويجل ، بالشماعية اقليم اليوسفية ، البارحة الاثنين لحادثة شغل سقط على إثرها من شاحنة إلى الأرض مغميا عليه أثناء مزاولة عمله ، وبينما هو مضرج بالدماء أخذه مشغله إلى مدينة أسفي على متن سيارة الإسعاف على الساعة الثانية بعد الظهر دون أن يقوم بإخبار عائلته لتتم إعادته إلى الشماعية حوالي الساعة العاشرة ليلا بواسطة سيارة الإسعاف في حالة جد حرجة جراء إصابته على مستوى الرأس والعين واليدين والرجلين وبالتالي إلقائه أمام باب بيت عائلته دون عناية تذكر ودون مده بأي وثيقة من مستشفى أسفي ثتبت نوعية إصابته. وحسب مصدر ” مغارب نيوز” فقد بادرت العائلة الى إخبار رجال الدرك بما وقع لرشيد المشاوري والذين طلبوا منهم القيام بفحوصات إضافية والإدلاء بشهادة طيبة أخرى دون التفصيل في ملابسات الحادثة ؟وعمن قام بسرقة الملف الطبي؟

وحسب ذات المصدر ، بادرت عائلة المصاب بأخذه إلى مستشفى اليوسفية الذي تمت معاينة حالته بالأشعة لتشخيص الكسور التي لحقته على مستوى اليد والصدر والعين وأثر الكدمات التي صعبت تحركه وجعلته في حالة عجز كامل كما يبدو ذلك في الصور المرفقة.

وطبقا لذات المصدر فإن مالك المخزن المذكور لا يدخر أي جهد لكي لا يأخذ التحقيق مجراه مستغلا نفوذه علاقاته المتشعبة والقوية.

التعليقات مغلقة.