أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

بعد 4 أيام من استهداف مطار ابها، الحوثيين يعلنون مجددا استهدافه.

هارون الواقدي
قال متحدث القوات المسلحة، لجماعة الحوثيين، إن سلاح الجو المسير هاجم هدفًا هامًا بمطار أبها الدولي بطائرة من نوع صماد 3 محققا إصابة دقيقة.
وأكد  المتحدث  يحيى سريع أن العملية في مطار أبها الدولي ظهر اليوم السبت، “تأتي رداً على غارات العدوان وتصعيده العسكري وحصاره المتواصل على شعبنا“.
وكان المتحدث العسكري باسم حركة الحوثيين باليمن على تويتر، يوم أمس، الجمعة، إن القوة الجوية للحركة قصفت مطار أبها السعودي وقاعدة الملك خالد الجوية باستخدام طائرات مسيرة.
وأضاف المتحدث: “تمكن سلاح الجو المسير  من استهداف مواقع عسكرية حساسة في مطار أبها الدولي وقاعدة الملك خالد بخميس مشيط بثلاث طائرات مسيرة، وكانت الإصابة دقيقة”.
وكانت جماعة الحوثي قد استهدفت مطار ابها يوم 10 فبراير أعلنوا مسؤوليتهم عن الهجوم الذي حدث عن طريق أربع طائرات مسيرة، مشيرين إلى أنهم استهدفوا “مرابض طائرات حربية”.
وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع في تغريدة على تويتر سلاح الجو المسير يستهدف مرابض الطائرات الحربية في مطار أبها الدولي الذي يستخدم لأغراض عسكرية لاستهداف الشعب اليمني وذلك بأربع طائرات مسيرة”.
وقال التحالف في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية “اعتداء إرهابي جبان لاستهداف مطار أبها الدولي من جماعة الحوثي وتعرض طائرة مدنية على أرض المطار لحريق تمت السيطرة عليه”.

التعليقات مغلقة.