أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

بني ملال : اعوان السلطة جنود مجندون للقيام بالواجب الوطني

جريدة أصوات : سعيد  فريكس

 

مند اعلان دخول حالة الطوارئ حيز التنفيذ في المغرب اصبح خروج المواطنين من منازلهم لقضاء حوائجهم الضرورية رهينا بالحصول على شهادة التنقل الاستثنائية. الحكومة المغربية بدلت و تبدل مجهودات جبارة للقضاء  على فيروس كورونا فجندت رجال السلطة والاطباء و القوات المساعدة و الامن الوطني و الدرك الملكي و الوقاية المدنية  و الجيش الملكي…للقيام بواجبهم الوطني تحث الرعاية السامية لصاحب الجلالة  الملك محمد السادس نصره الله و ايده.

 

 

خلال الايام الاولى لدخول حالة الطوارئ حيز التنفيذ وقع بعض الارتباك في الحصول  على رخصة التنقل الاستثنائية بسبب تهافت العدد الكبير من المواطنين للحصول عليها. لكن اعوان السلطة من شيوخ و مقدمين …كانوا دائما حاضرين  للقيام بواجبهم  الوطني ليلا و نهارا. تراهم دائما امام المنازل في كل الاحياء لتوزيع شواهد التنقل الاستثنائية على المواطنين.  تحية اجلال و تقدير لكل القواد واعوان السلطة بكل الملحقات الادارية ببني ملال و بجهة بني ملال خنيفرة و بكل المغرب لانهم يقومون بواجبهم الوطني .

 

 

في هدا الاطار صرح السيد لعروصي  مدير الامن و المستندات بوزارة الداخلية المغربية في احد تصريحاته للصحافة بان اعوان  السلطة من مقدمين و شيوخ سيقومون بتوزيع الشواهد المذكورة على المواطنين في منازلهم. هده الوثيقة يجب الادلاء بها لأعوان المراقبة.

 

 

كل التدابير التي اتخذتها الحكومة في صالح كل المواطنين للقضاء على هدا الوباء القاتل الدي يحصد الاف الارواح عبر العالم.

 

تحية اجلال و تقدير للحكومة المغربية  ولرجال السلطة  ووزارة الصحة و لكل من يساهم في القضاء على هدا الوباء الفتاك. نحن كلنا جنود مجندون وراء جلالة الملك محمد السادس حفظه الله. نطلب من الله ان يحفظ كل الشعب المغربي من هدا الوباء القاتل انه سميع الدعاء.

التعليقات مغلقة.