أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

بهدف يثيم بالدار البيضاء يفوز فريق الرجاء البيضاوي على نادي اتحاد طنجة

رشيد شجاع

لحساب الجولة 19 من الدوري المغربي للمحترفين، للقسم الأوطني الأول لكرة القدم، وخلال اللقاء الذي دار على أرضية الملعب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الثلاثاء فاتح مارس الحالي، علي الساعة 20.30 ليلا، حقق فريق الرجاء الأهم بتحقيقه الثلاث نقاط خلال المواجهة التي جمعته بفريق “اتحاد طنجة”.

 

اللقاء الذي قاده الحكم الوطني “حمزة الفارق”، انتهى في جولته الأولى بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين،  على الرغم من الضغط الكبير الذي مارسه الفريق الأخضر منذ بداية المقابلة، وسط حضور جماهيري كبير غصت به جنبات المركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء. 

الشوط الثاني عرف وجها آخر من اللقاء، حيث كثف لاعبو الرجاء العالمي ضغطهم على المرمى الطنجي، وهو الضغط الذي أثمر تسجيل اللاعب “سفيان بن جديدة” هدف اللقاء الوحيد في حدود الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني من خلال تسديد مركزة أسكنها المرمى. 

 

وبهاته النتيجة تسلق فريق الرجاء الدرجات في وحاولة تقليص الفارص بينه وبين غريمه التقليدي الوداد البيضاوي الذي اكتفي بالتعادل السلبي خلال هاته الدورة في اللقاء الذي جمعه مع فريق يوسفية برشيد. 

 

وبهاته النتيجة ارتفع رصيد فريق الرجاء البيضاوي إلي 37 نقطة والمرتبة الثانية، فيما توقف عداد اتحاد طنجة عند حدود 21 نقطة في المركز 11.

التعليقات مغلقة.