أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

بوتين يلمح لرغبته في الزواج مجدداً .. فمن هي العروس التي استحوذت على قلبه ؟ + فيديو

تلقفت وسائل الإعلام تلميح الرئيس الروسي بوتن بإقدامه على الزواج مجددا، بنوع من الفضول الاعلامي في محاولة لمعرفة من تكون تلك الحسناء التي استحوذت على قلب رئيس روسيا، الشخصية التي أبهرت العالم لما تتمتع به من احترام.

الرئيس الروسي بوتين تحدث عن إمكانية زواجه مرة ثانية، دون أن يصرح باسم العروس التي خطفت قلب الزعيم الروسي، في إجابة على أسئلة لأحد الصحفيين من خلال مؤتمره الصحفي الذي يعقده بصفه دورية نهاية كل عام، فقد تعود الرئيس بوتين على عقد مؤتمر سنوي يتناول العلاقات الدولية والوضع الاقتصادي ،وذلك حسب ما نشر على موقع “إن دي تي في”.
الرئيس الروسي، الذي يبلغ عمره 66 عاما ، يحافظ بشدة على خصوصياته وخصوصيا أسرته، حيث صرح مؤخراً مبتسما: يتعين علي القيام بذلك في مرحلة ما” .

كما أن الشائعات بدأت تلاحق رئيس روسيا عن علاقة عاطفيه تجمعه مع لاعبة الجمباز الأولمبية الشهيرة السابقة، ألينا كاباييفا ، والتي المحت لها وكالة الأنباء “رويترز” عام 2016 من خلال نشرها خبرا عن أن رجل أعمال تربطه علاقات مع أصدقاء لبوتن قد نقل ملكية عقارات إلى شقيقة ألينا كاباييفا وجدتها، إلا أن بوتين رفض تأكيد هذه الشائعة حينها.
يذكر أن ألينا كاباييفا عروس المستقبل لبوتين ولدت في مدينة طشقند عاصمة أوزبكستان في نفس عام زواج بوتين من زوجته السابقة في 12 مايو 1983، وتنتمي لعائلة رياضية، والدها لاعب سابق في كرة قدم.
هذا وقد بدأت “ألينا كاباييفا” في ممارسة لعبه الجمباز في سن مبكره ، الثالثة من عمرها

من إنجازاتها الرياضية فوزها بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية بأثينا عام 2004، وقبلها فازت بالميدالية البرونزية دورة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 2000 والتي أقيمت في مدينة سيدني الأسترالية، وذلك حسب ما نشر بصحيفة “صن” البريطانية.
الرئيس بوتين سبق له الزواج من “لودميلا بوتينا” عام 1983 وواستمر زواجه بها 30 عاما، حتى انتهي بطلاقهما عام 2013، و انجب من زواجه السابق من “يوتينا” بنتين هما “كاترينا وماريا” .

التعليقات مغلقة.