أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

بيدوفيل: حيوان بشري يهتك عرض طفلة لازالت في نعومة أضافرها بمدينة الخميسات

اعتقال بيدوفيل ستيني بالمركب السجني بالعرجات بسلا، بعدما تبين له وجود شبهات قوية في الاعتداء الجنسي على الطفلة الذي لا تتجاوز 7 سنوات من عمرها.

كما أن الفضيحة تفجرت بعاصمة زمور ، بعدما اتهمت والدة الطفلة زوج شقيقتها بالاعتداء الجنسي عليها، حينما صرحت لها بتفاصيل مؤلمة في طريقة هتك عرضها، ووضعت شكاية أمام النيابة العامة التي قررت فتح بحث قضائي فيها أسندته إلى فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، وانتهى البحث بخلاصات تؤكد وجود شبهات قوية في هتك عرض الطفلة، ليُحال الموقوف على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط والذي عرضه على قاضي التحقيق قصد معرفة حقيقة الأمر.

ووفرت غرفة الجنايات الابتدائية الخميس الماضي، كرسيا صعدت فوقه الطفلة، وأكدت أمام هيأة المحكمة تعرضها لواقعة الاعتداء الجنسي من قبل زوج خالتها، فيما أقر المتهم أن هناك تصفية حسابات وبأن الأم المشتكية دربت ابنها على تصريحات لا أساس لها من الصحة، قصد جره إلى ردهات السجون والمحاكم.

وفي الوقت الذي كانت فيه المحكمة تستمع إلى الطفلة تدخلت جمعية ماتقيش أولادي لحماية الطفولة، ونصبت دفاعها المحامي بوشعيب الصوفي من هيئة المحامين بالرباط للدفاع عن الطرف المشتكي، ما دفع هيأة المحكمة إلى تأجيل الملف إلى بعد غذ الخميس قصد مناقشته ومنح الكلمة لدفاع الجمعية.

وحث الصوفي أنه تسلم الملف باسم الجمعية للدفاع عن الضحية، مضيفا أن العائلة تعرضت للضغط قصد التنازل، وأن جلسة الخميس الماضي، تراجعت فيها أسرة الطفلة عن التنازل، بعدما اشترطت على المتهم الاعتراف وطلب الصلح، لكنه رفض طلب العائلة المشتكية.

مما أكد على أن مثل هذه القضايا لا يجب أن يكون فيها تنازل أو صلح، ويجب، حسب رأيه، ترك الكلمة للقضاء قصد زجر المتورطين الذين يعبثون بأجساد الصغار والقاصرين، مؤكدا أن المغاربة كسروا مثل هذه “الطابوهات”، وباتوا يرفضون التستر لى مثل هذه الجرائم، حتى تكون العقوبات الزجرية رادعة لكل من سولت له نفسه إيذاء القاصرين.

التعليقات مغلقة.