أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تأكيد مدرب “رين” الفرنسي قرب انتقال الدولي المغربي” نايف اكرد” بن مدينة القنيطرة لخوض تجربة بالملاعب الإنجليزية

رشيد شجاع

أكد المدرب الفرنسي، “برونو جينيسيو”، مدرب نادي “رين” الفرنسي لكرة القدم، أن اللاعب الدولي المغربي “نايف اكرد”، بن مدينة القنيطرة، بات قريباً من مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أن مدافع المنتخب الوطني المغربي يقترب من خوض تجربة جديدة بالملاعب الإنجليزية.

 

وقال “جينيسيو” في تصريح صحافي، أن نادي “وست هام يونايتد” الإنجليزي، قطع أشواطا مهمة في طريق حسمه صفقة “نايف اكرد” مع ناديه الفرنسي، في انتظار أن تحسم الأيام القليلة المقبلة في الموضوع.

 

وشدد المتحدت نفسه، على أن المدافع السابق للفتح الرباطي يرغب في مغادرة “رين” الفرنسي، خلال فترة الانتقالية الصيفية المقبلة، مشيرا إلى أن “ويست هام” الإنجليزي هو الأقرب للظفر بتوقيعه بالنظر لحاجته إلى مدافع من قيمته.

 

وكان النادي الإنجليزي قد دخل في مفاوضات رسمية مع “نايف اكرد” منذ الموسم الماضي، قبل أن يعود ويجدد مفاوضاته معه لضمه هذا الصيف، بتوصية من مدربه الإنجليزي “ديفيد مويس”.

 

وأصبح اللاعب “نايف” بن مدينة القنيطرة، من ركائز المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، بعد أن قدم أوراق اعتماده كأحد أبرز الأسماء المغربية التي تنشط في الدوريات الأوروبية، مؤكدا علو كعبه كمدافع بمواصفات عالمية.

التعليقات مغلقة.