أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تألق “النادي المكناسي” بالعلامة الكاملة و استمراره في ريادة بطولة الهواة

مكناس / وردي المصطفى

مكناس / وردي المصطفى

 

الدورة الرابعة من بطولة القسم الوطني هواة أعطت الريادة للنادي المكناسي ب 12 نقطة ، بعدما حقق العلامة الكاملة بفوزه المستحق في لقاء القمة على ضيفه وداد اتمارة بنتيجة 0/1 .

 

و يعتبر هذا الانتصار هو الرابع على التوالي لأبناء المدرب “عزيز لݣراوي” ، و جاء في ظرفية هامة للنادي ستعطيه دعما معنويا في المستقبل القادم ، خاصة و أنه أتى في ظل تولي المكتب المسير الجديد ، الذي تم انتخابه يومه الجمعة الماضي ، لمهامه ، بعد أن كان الفريق يدار وفق ما سمى ب “لجنة تصريف الامور” و ليستمر في تصدر البطولة ب 12 نقطة من أربع انتصارات .

و فيما يتعلق بباقي نتائج الجولة فقد عرفت تسجيل التعادل السلبي “0-0” في لقاء “أمل الفتح الرباطي” ضد “فتح الناظور” .

 

أما فريق “النادي القنيطري” فقد استطاع تحقيق الفوز على حساب “جمعية المنصورية” بهدف واحد دون رد “1/0” ، و هي نفس الحصة التي انتهى بها لقاء “أولمبيك اليوسفية” و  “وداد قلعة السراغنة” ، فيما اكتفى “الوفاق المراكشي” بالتعادل الإيجابي على أرضية ملعبه مع فريق “ن.بلدي وارزازات” بحصة “1-1” .

 

أقوى نتائج القسم سجلها كل من فريق “مولدية الداخلة” المنتصر على “شباب امريرت” بحصة هدفين دون رد “2/0” ، و فريق “ش.قصبة تادلة” الذي ضرب بقوة “اتحاد سيدي قاسم” بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدفين “2/3” ليستمر الفريق القاسمي في حصد النتائج السلبية التي لا تعكس تاريخ الفريق الرياضي .

التعليقات مغلقة.