أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تازة :واقعة الاعتداء على السيد عبد السلام تصل الى الجمعيات الحقوقية

محمد عيدني

علاقة بموضوع الاعتداء الوحشي الذي تعرض له السيد دباب عبد السلام، من دوار زبيال، اقليم تازة ، توصلت مصادرنا بمعطيات جديدة تؤكد على ان المعني بالامر لازال طريح الفراش، يرقد بمستشفى ابن باجة جراء العنف الذي تعرض له من طرف ورثة مشغله باحدى مطاحن الحبوب بذات الدوار.

ذات المصادر اكدت ان السيد دباب عبد السلام كانت تربطه بمشغله علاقة كرائية، اضافة الى انه كان قائما ومشرفا على مختلف اعماله. على ان هذا الوضع سيتغير بعد وفاة صاحب الطاحونة وظهور ورثة يطالبون باسترجاعها ضاربين عرض الحائط طبيعة العلاقة التي تربط السيد عبد السلام بالهالك والموثقة بموجب عقود قانونية.

السيد عبد السلام وبعد اعتراضه على رغبة الورثة، تملك الورثة الغضب، فقاموا بتعريضه لضرب مبرح، كما يوضح التقرير الطبي، تتوفر جريدة اصوات على نسخة منه، الذي يوثق الاصابات الخطيرة التي تعرض لها والتي نتج عنها عجز جسدي.

ورغم الشكايات العديدة التي تقدم بها السيد عبد السلام في الموضوع غير انها لاقت اهمالا كبيرا. لذا، فان اسرة السيد عبد السلام تلتمس من الجمعيات الحقوقية وكذا من السلطات المعنية التخل لانصافه من الظلم الذي تعرض له، كما تحذر الجهات المعنية من ان اي تلاعب في هذه القضية قد يؤدي الى مالاتحمد عقباه سيما وان الحالة الصحية للسيد عبد السلام تعرف تدهورا مستمرا.

التعليقات مغلقة.