أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تتميز مجموعة RENAULT MAROC الالتزام البيئي في العناوين “تحديات المسؤولية الاجتماعية للشركات المغربية”

جريدة الأصوات: مكتب الرباط

الجمعة 25 أكتوبر 2019 ، فازت مجموعة رينو المغرب بجائزة ديفيس مسؤولية المغرب الاجتماعية والبيئية عن “البيئة” خلال حفل توزيع الجوائز في مقر فرنسا بالرباط.

تعتمد مجموعة رونو على استراتيجية بيئية موجهة نحو عملية الصناعات المبتكرة ذات الأداء البيئي العالي مما كانت المجموعة أول مصنع اتخذ هدف عام للحد من انبعاثات الكربون.

مجموعة شاركت رينو أيضًا في التطوير لأكثر من 9 سنوات 100 ٪ المحركات الكهربائية ، التي ينبعث منها أي ملوثات.

في جهد مستمر للحفاظ على بيئة المناطق التي فيها تم إنشاء المصانع وتمنح مجموعة رينو نفسها وسيلة للترقية
و تقوم المصانع الحالية ببناء نماذج جديدة لمواقع الإنتاج المنخفض التأثير البيئي.

تم إطلاق مصنع طنجة في عام 2012 ، وهو يجسد الاستراتيجية البيئية لـ المجموعة هي أول مصنع في صناعة السيارات العالمية مصمم للوصول انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الصفراوية والنفايات السائلة الصناعية.

و المصنع يسهم بالكامل في التنمية المستدامة في المنطقة في تآزر تام مع الاستراتيجية المملكة لتطوير الطاقة المتجددة والحفاظ على المياه.

مصنع طنجة مزايا إدارة الطاقة ذات التأثير البيئي المنخفض للغاية ، 90٪ منها يتم تلبية هذا المطلب بواسطة غلاية الكتلة الحيوية باستخدام الخشب حبات الزيتون لتشغيل.

من ناحية أخرى ، الكهرباء الخضراء للحديقة توفر طاقة الرياح ما يقرب من 100000 طن من ثاني أكسيد الكربون كل عام. رينو يحفظ 70 ٪ من استهلاك المياه في المصنع ويمنع أي إطلاق من الملوثات من خلال 100 ٪ إعادة تدوير مياه الصرف الصناعي.

و تسلط جوائز تحدي المسؤولية الاجتماعية للشركات الضوء على الإجراءات المبتكرة والمسؤولة اجتماعيا واحترام البيئة ، دليل على صعود المغرب حساب المسؤولية الاجتماعية للشركات في الشركات والمؤسسات.

وفي الأخير ، تأتي هذه المكافأة أيضًا لتأكد من موقع مجموعة رونو في المملكة.

التعليقات مغلقة.