أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تحذير: الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ينبه مشتركيه من إمكانية التعرض للنصب والاحتيال

الدار البيضاء: رشيد شجاع

أصدر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي “CNSS” تحذيرا من وجود موقع ويب احتيالي يدعي أنه يمثله، في هذه الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي خلق دعرا و سط مشتركين الصندوق.

 

وأشار الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، يومه الأربعاء، إلى موقع الويب http://macnss.online/ ، نافيا جميع المعلومات ذات الصلة التي تم نقلها على وسائل التواصل الاجتماعي وطلبات التبادل الفوري في نهاية الأسبوع الماضي.

جاء ذلك عبر بلاغ صحافي أصدره الصندوق لفت من خلاله انتباه مشتركيه ومنخرطيه إلى المخاطر المرتبطة بالروابط التي تطلب من مستخدميها إدخال البيانات والمعلومات الشخصية، مؤكدة أن “هذه الروابط يمكن أن تكون شكلاً من أشكال الاحتيال وسيتم استخدام بياناتهم الشخصية لأغراض مشبوهة”.

 وفي دات سياق، أخبر الصندوق قيامه بإجراءات الدفع المسبق، على أساس استثنائي، للمعاشات التقاعدية لشهر يونيو،  قبيل عيد الأضحى.

وحذر الصندوق جميع حاملي وثائقه من المعلومات التي لا يعرف مصدرها، أو التي لم يتم نشرها على موقعها الرسمي أو على صفحاتها الرسمية على الشبكات الاجتماعيةداعيا جميع حاملي وثائقه إلى “التحقق من مصداقية المعلومات المتعلقة به، أو المتعلقة بعلاقته معهم”، من خلال متابعة موقعه الرسمي على الإنترنت “www.cnss.ma” وصفحاته الرسمية على الشبكات الاجتماعية.

التعليقات مغلقة.