أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تعيين الأستاذ “كريم آيت بلا” وكيلا للملك لدى ابتدائية القنيطرة

بمدينة القنيطرة تم، اليوم، تعيين الأستاذ كريم آيت بلا، وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، في حفل أقيم ببهو المحكمة وفق الأصول والأعراف القضائية.

وقد حضر حفل التنصيب كل من عامل القنيطرة، نائب رئيس المجلس البلدي، رئيس غرفة محكمة النقض بالرباط كممثل لرئيس المجلس الأعلى للسطة القضائية، رئيس المجلس العلمي، الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالقنيطرة، الوكيل العام لجلالة الملك لدى محكمة الاستئناف بها، نقيب هيئة المحامين بالقنيطرة، باشا المدينة، القائد الجهوي للدرك للدرك الملكي، والي الأمن، إضافة إلى ثلة من القضاة والمحامين. 

وللإشارة فالاستاذ كريم آيت بلا، المعين على رأس النيابة العامة بالقنيطرة، كان يشغل منصب النائب الأول لوكيل للملك لدى المحكمة الابتدائية بتمارة، كما سبق له أن شغل منصب رئيس شعبة معالجة الشكايات والتواصل مع المرتفقين برئاسة النيابة العامة.

 

وبهاته المناسبة عبر الأستاذ “كريم آيت بلا” عن اعتزازه بالثقة الملكية التي حظي بها، آملا أن يكون في مستوى التطلعات.

وأكد حرصه على تنفيد السياسة الجنائية وفق الأولويات التي يسطرها السيد الوكيل العام لدى محكمة النقض، رئيس النيابة العامة، والانفتاح على المواطن والاستماع لمشاكله، وإشعاره بمآل قضاياه والمساهمة في ترشيد الاعتقال الاحتياطي، متمنيا أن يكون كما زملاؤه عند حسن ظن القاضي الأول الملك “محمد السادس”، نصره الله وأيده.

التعليقات مغلقة.