أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تعيين “زهير سياطي” رئيسا لدائرة بعمالة “الدريوش” قادما إليها من عمالة “الصخيرات تمارة”‎

احمد اموزك 

احمد اموزك 

 

 

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك “محمد السادس”، نصره الله وأيده. الجاعلة خدمة المواطنين، ضمن أجندة أولوياتها، في إطار مبادئ المساواة والإنصاف في تغطية التراب الوطني. والاستمرارية في أداء الخدمات الهامة الأساسية للإدارة العمومية.

 

 

في هذا السياق. قامت وزارة الداخلية بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت 592 منهم. يمثلون 23% من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

 

 

تندرج هذه الحركة في إطار تدابير تهدف لتثمين الموارد البشرية للوزارة. اعتبارا لما تضطلع به هيئة رجال السلطة من دور محوري في تجسيد مفهوم الخدمة العمومية.

 

 

وهو المفهوم القائم، كما أكد جلالة الملك، حفظه الله. على مبادئ المصلحة العامة والنزاهة والعدالة المجالية والتماسك الاجتماعي. والتجند الدائم لأفراد هذه الهيئة في سبيل تلبية حاجيات المواطن. ومواكبة مسار التنمية الشاملة التي تعرفها المملكة.

 

 

وفي هذا الصدد. علمت جريدة “أصوات” أنه قد تمت ترقية “زهير سياطي” لمنصب رئيس دائرة. ليتم تعيينه بعمالة “الدريوش”.

 

 

فمن خلال قراءة لمسار “سياطي” المهني. نجد أنه سبق له أن شغل عدة مهام كقائد رئيس لمجموعة من الملحقات الإدارية. ضمنها قائد بقيادة “آيت اورييل” بعمالة “الخميسات”. قائد الملحقة الادارية “2 مارس” بعمالة مقاطعات “الفداء مرس السلطان”. قائد الملحقة الادارية “مرس الخير” بعمالة “الصخيرات تمارة. ليعين، مؤخرا رئيسا لإحدى الدوائر بعمالة “الدريوش”.

 

 

ويعتبر “زهير سياطي” من أكفأ رجال السلطة. حيث أنه معروف بنزاهته واستقامته خدمة لرعايا صاحب الجلالة الملك “محمد السادس”، نصره الله وأيده. يقول مجموعة من الفاعلين الجمعويين ب”درب السلطان الفداء”.

التعليقات مغلقة.