أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تفاصيل مثيرة في قضية العريس المتهم بقتل عروسه ليلة الدخلة بالفنيدق

عرضت السلطات يوم الثلاثاء 17 أبريل،  جثة عروس على الطبيب الشرعي بمدينة تطوان، كانت قد توفيت مساء أمس الإثنين في حادثة مشبوهة، بعد اتهام زوجها العريس بالوقوف وراء وفاتها حيث اعتقلته المصالح الأمنية أمس الإثنين متهما إياه بقتلها.

وقالت مصادر محلية، “إن الأمر يتعلق بشاب يبلغ 29 سنة، ويعمل نادلا في أحد المقاهي بذات المدينة، يشتبه أنه يقف خلف جريمة  قتل عروسه الشابة والبالغة من العمر قيد حياتها 24 سنة”.

و أضافت نفس المصادر، أن “الهالكة تنحدر من مدينة الدار البيضاء، وانتقلت الى منزلها بالفنيدق رفقة زوجها صباح يوم أمس الإثنين 16 أبريل ، بعد أن أقيم حفل زفافهما بمسقط رأسها”.

وقالت ذات  المصادر، إن عريسها المشتبه فيه بارتكاب الجريمة، قام بنقلها الى مستشفى الحسن الثاني بالفنيدق، بدعوى أن زوجته فارقت الحياة بفعل تسرب غاز الحمام ، إلا أن الفحصوصات الأولية للجثة بينت أنها مصابة بكدمات في مناطق مختلفة من جسمها.

وأفادت المصادر، أن الزوج، ما يزال تحت تدابير الحراسة النظرية بولاية أمن تطوان، مشيرة إلى أن الأبحاث جارية للكشف عن ظروف وملابسات هذه الجريمة التي راحت ضحيتها شابة في عقدها الثاني بعد ساعات من عرسها الذي أقيم بالبيضاء.

التعليقات مغلقة.