أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“عزيز دادس” يشرف على تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة “الدار البيضاء أنفا”‎

أحمد أموزك:

أحمد أموزك:

 

 

أشرف، صباح يومه الإثنين. عامل عمالة “الدار البيضاء-أنفا”، “عزيز دادس”. على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد التابعية لمصالح العمالة.

 

 

يأتي هذا التنصيب في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية، يوم 10 غشت 2024. الهادفة لتعزيز الكفاءة والفعالية في أداء المهام الإدارية والأمنية. وتحديث وتثمين الموارد البشرية بما يتناسب مع معايير الكفاءة والاستحقاق.

خلال الحفل، ألقى “دادس” كلمة أكد فيها على أهمية الانخراط الفعلي لرجال السلطة الجدد في تنفيذ التوجيهات الملكية السامية. مشددًا على ضرورة التعاون الوثيق مع جميع الفاعلين المحليين، سواء من المنتخبين أو المجتمع المدني. بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز التنمية المحلية.

 

الحفل حضره عدد من منتخبي المنطقة، رؤساء المقاطعات الجماعية ورؤساء المصالح الداخلية للعمالة. إضافة للمصالح اللاممركزة، ممثلون عن السلطات القضائية والأمنية والمنتخبين المحليين. فضلا عن ممثلي الهيئات السياسية والنقابية وفعاليات من المجتمع المدني وممثلي وسائل الإعلام.

وقد تم خلال هذا الحفل تقديم رجال السلطة الجدد الذين سيباشرون مهامهم في مختلف الملحقات الإدارية التابعة لعمالة “الدار البيضاء-أنفا”.

وأكد “عزيز دادس” أن هذه الحركة تهدف لتطوير عمل الإدارة الترابية. وذلك وفق دينامية فعالة تضع مصالح المواطنين في صلب اهتماماتها. مشددا على توخي المصلحة العامة في العمل، مع التحلي بقيم النزاهة، العدالة المجالية، والتماسك الاجتماعي. تماشياً مع التوجيهات الملكية السامية التي أكد عليها جلالة الملك، “محمد السادس”، نصره الله وأيده في خطابه التاريخي في 12 أكتوبر 1999 حول المفهوم الجديد للسلطة.

التعليقات مغلقة.