أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الدار البيضاء: مراسيم تنصيب رجال ونساء السلطة بعمالة مقاطعات “بن مسيك”

احمد اموزك

احمد اموزك

 

 

تم، الخميس، بعمالة مقاطعات “بن امسيك” بالدار البيضاء. حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى الإدارة الترابية بعمالة المقاطعات. وذلك إثر الحركة الانتقالية الأخيرة التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف هيئة رجال السلطة. من أجل ضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية.

 

 

حيث جرى خلال هذا الحفل، الذي ترأسه الكاتب العام للعمالة، “محمد بوكرين”، نيابة عن عامل العمالة “محمد النشط”. بحضور ممثلي الهيئة القضائية ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين. إضافة لرؤساء المصالح الأمنية وفعاليات من المجتمع المدني. تقديم رجال السلطة الجدد الـ7 الذين التحقوا بالإدارة الترابية بتراب العمالة.

 

 

 

تعيين رجال ونساء السلطة

 

 

ويتعلق الأمر بكل من “نعيم الميموني”، من مواليد مدينة “آسفي”. والذي تمت ترقيته لدرجة رئيس دائرة. وتعيينة رئيسا  لقسم الشؤون الداخلية بعمالة “بن مسيك”. وهو حاصل على الدكتوراه في علم البئية. و”بدر بادي”، من موليد مدينة “مكناس”. حاصل على الماستر في القانون العام. والذي تم تعيينه قائدا نائبا لرئيس قسم الشؤون الداخلية. وهو المنصب الذي ظل شاغرا منذ مدة طويلة.

 

 

فيما تم تعيين “محمد فاضل زدوق”. وهو من مواليد مدينة “كلميم”. حاصل على دبلوم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير. قائدا رئيسا للملحقة الادارية 60 قرية “الجماعة”. و”محمد أفريكد”، من مواليد مدينة “تازة”. حاصل على ماستر في الاقتصاد. رئيسا للملحقة الإدارية 58 حي “المنصور”. و”أسماء شكير”، من مواليد مدينة “وزان”. حاصلة على ماستر في الدراسات المعمقة في القانون الخاص. والتي تم تعيينها رئيسة للملحقة الادارية 57 “إفريقيا”.

 

 

وفي الشأن ذاته. تم تعيين “محمد الرافعي”. من مواليد “قلعة السراغنة”. حاصل على دبلوم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير. رئيسا للملحقة الادارية 57 مكرر “العثمانية”. و”سعيد صبان”. من مواليد مدينة “الدار البيضاء”. حاصل على ماستر في الدراسات  المالية، رئيسا للملحقة الادارية 62 “السالمية”. 

 

 

كما تم تعيين “خليفة عبد الحق”، الباشا، رئيسا للملحقة الادارية 60 مكرر “جميلة 3″. و”خالد بصير”. خليفة، رئيسا للملجقة الادارية “58 مكرر”. إضافة ل”محمد قداد”، خليفة، رئيسا للملجقة الادارية 5ç “المسعودية”.

 

 

تعيين رجال السلطة

 

وخلال كلمته بالمناسبة حث الكاتب العام للعمالة، رجال السلطة الجدد على الانخراط بقوة في الأوراش المفتوحة بالعمالة. والتي تنتظر منهم مضاعفة البذل والعطاء. والملامسة الميدانية لمشاكل المواطنين وحاجياتهم. وذلك تنفيذا لمضامين المفهوم الجديد للسلطة. داعيا رؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين  الجماعيين وفعاليات المجتمع المدني لتقديم المساعدات الضرورية لرجال السلطة الجدد.

التعليقات مغلقة.