أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

توقعات برجك اليوم الأربعاء

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 13 ماي 2020

يوم جيد وتشارك الأصدقاء وتخرج من الروتين وتحتار أين تذهب واحتمال لقاء صديق لم تراه من زمن.. بالعموم يوم لمخالطة الناس وتلبية الدعوات.
 

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 13 ماي 2020

يوم للعمل وتفكر بالتنقل وإنجاز أعمال مهمة وتنبش الماضي وتمارس سحرك وتحل بعض المتاعب.. ربما هناك حمل ثقيل لم تتوقعه…كن متفهماً وحافظ على حذرك.. أنت سيد نفسك لكن هذا لايمنع من سؤال أهل الاختصاص.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 13 ماي 2020

تخطط وتظهر قضية مهمة على الساحة وتحقق تقدماً إلى الأمام وتبدأ بالتحضير لمشورع وتحصل على خبر من أماكن بعيدة.. نجاح مالي وابق متيقظاً. حركة بيع أو شراء أو تنقل إلى مسافات بعيدة.
 

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 13 ماي 2020

يوم للتغييرات ويحمل النهار بعض المعلومات حول استثمار وتركز على شؤون مهنية وتوقع على عقود أو تراجع قضايا ملحة وتعرف مصالحة وتشعر بتضامن من حولك.. هناك شيء جديد يغمرك بالسعادة أو عن طريق شراكة مالية أو ربما يكون لديك قروض او استحقاقات اليوم.
 

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 13 ماي 2020

اليوم يحمل لك مسؤوليات جديدة على صعيد الشراكة وتعبّر عن آرائك.. ربما هناك سوء تفاهم مع الشركاء.. ابق غير مكترث أو انتظر الجواب الشافي الذي يتعلق باستقرارك.. مشادة كلامية فانتبه.

 

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 13 ماي 2020

يبدو أن العمل صعب عليك وتشعر بالتعب لكن الحظ لايتخلى عنك.. يوم للتنقل والحركة والمشاريع.. تطلب مساعدة من الأصدقاء لكن انتبه على صحتك وإنهاء أعمالك وعليك أن تضبط كل خطواتك لأنك ستكون في أكثر من مكان.
 

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 13 ماي 2020

لقاءات وإنجازات وخبر جيد ومن خللا اتصال مهم ستوسع أسواقك وتجد من ينبه إلى شؤونك.. هناك فرصة طارئة وربح غير منتظر.. هناك من يحسن أمور منزله أو تغيير ديكور أو أخبار تخص الأولاد.. أخبار جميلة لك اليوم.
 

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 13 ماي 2020

تجد توازناً في عملك أو على صعيد واجبات العائلة وتضطر لمعالجة بعض الأمور الطارئة في العائلة على صعيد تصليحات وأعطال أو خلاف.
 

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 13 ماي 2020

يوم صاخب اجتماعياً على صعيد التنقل والزيارات وقد تكون غير راضي لذلك بإمكانك القيام برحلة أو جولة قصيرة.. يوم للتفاوض فابق صبوراً ومتفاهماً مع المحيط.. ربح عن طريق مال قديم هبة أو جمعيات.
 

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 13 ماي 2020

احتمال صعوبات وأخطاء بالعمل ونفقات كثيرة لكن بالمقابل هناك ربح وحديث عن فرصة مالية وتحالفات جديدة وجرب إعادة حساباتك المالية لاسيّما أنّ طلاقة لسانك ورقة مرور لك اليوم.
 

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 13 ماي 2020

القمر في برجك ويحمل لك اليوم أخبار عائلية وتقوم بمشارعي منزلية تتحسن أمورك الصحية والمهنية وتركز على زرع الحيوية والحماس.. تحسم أمرك وتعرف ماتريد وتغير نظرة الناس إليك.
 

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 13 ماي 2020

يهزك خبراليوم راجع حساباتك ولاتأخذ قرار وانتبه للتفاصيل.. نهار بطيء لاتتحدى بل جرّب زيادة روابط المودة.. وتزداد ثقتك بنفسك إذا كنت هادئاً .. نهار طويل لذلك عليك الهدوء والصبر.

التعليقات مغلقة.