أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

توقيع اتفاقية شراكة مع التجاري وفا بنك.

سيشهد يوم غد  الأربعاء30 دجنبر 2020 حفل توقيع اتفاقية شراكة مع التجاري وفا بنك .

جاءت هذه الاتفاقية اعتبارا للدور الذي يلعبه التجار و المقاولات الصغيرة جدا في النسيج الاقتصادي الوطني عامة ، وفي اقتصاد جهة الرباط سلا القنيطرة .

إضافة للأهمية التي توليها الغرفة لمواكبة التجار و المقاولات الصغيرة جدا التي تضررت من الأزمة الصحية و الاقتصادية وايضا رغبة الغرفة  في توفير خدمات تسهيلية لفائدة منتسبيها.

وبهذا فان  غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة  ستنظم حفل توقيع اتفاقية شراكة مع التجاري وفا بنك يوم غد الأربعاء على الساعة الثانية عشر  بمقر الغرفة بالرباط ، حيث سوف يوقع على هذه الاتفاقية كل من السيد عبد الله عباد رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة ، السيد سعد بنوحود  بصفته نائب المدير العام لجهة الرباط سلا القنيطرة للتجاري وفا بنك.

وتهدف هذه الاتفاقية التي سوف توقع بين الطرفين إلى تطوير المبادرات المشتركة ووضع حلول المواكبة المالية و غير المالية لفائدة التجار و المقاولات الصغيرة جدا بجهة الرباط – سلا – القنيطرة، إضافة إلى التعريف بالعروض التي يقدمها التجاري وفا بنك من خدمات تمويلية التي من شأنها تلبية متطلبات واحتياجات التجار والصناع والخدماتيين بالجهة،

التعليقات مغلقة.