أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

ثنائي “قهوة وحليب” ضيوف مهرجان آسفي للضحك

تتواصل الى غاية 25 مارس 2018 ، فعاليات  مهرجان أسفي للضحك.و أوضحت اللجنة التنظيمية أن هذا المهرجان الذي يسعى إلى تكريس تقليد سنوي للاحتفاء بالفرجة في قمهرجان أسفي للضحك خالب فكاهي من أجل الارتقاء بهذا اللون الثقافي والفني.

 يتضمن برنامجا متميزا يضم أمسيات للضحك بساحة مولاي يوسف وصبيحة للأطفال بسينما اطلاتتيد ستعرف مشاركة فنانين من اسفي  وفنانين آخرين يمثلون مختلف جهات المملكة.

 برنامج هذه الدورة  الذي ينظم تحت الإشراف الفعلي للسيد عامل الإقليم ،  يشمل تنظيم المسابقة الوطنية للكوميديين الشباب وكذا حفلات بمنصات العروض ، ساحة مولاي يوسف ، دار السلطان ، مدينة الفنون ، سينما اطلانتيد ، والتي ستعرف مشاركة ما يقارب 200 فنان من المع نجوم الكوميديا والموسيقى ، أمثال مسلم ، حاتم عمور ، خولة مجاهد ، شايفين ، صويلح ، جواج ، ثنائي قهوة وحليب ، بالإضافة إلى تنظيم عروض مسرحية وفقرات فكاهية هادفة للأطفال .

الى دلك فان  مهرجان اسفي للفكاهة  في نسخته الأولى هو فرصة للتعريف بالمواهب الكوميدية المغربية وفضاء لاكتشاف ابرز الطاقات الكوميدية المسفيوية ، إضافة إلى خلق جسور الحوار والتواصل بين الأجيال وتبادل التجارب والخبرات

التعليقات مغلقة.