أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

جنوب أفريقيا تقلب الطاولة على منتخب ناميبيا وتسحقه بالرباعية النظيفة

أصوات

قلب منتخب جنوب إفريقيا الطاولة على منتخب ناميبيا وسحقه بأربعة أهداف دون رد، “4ـ0″، خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب أمادو كوليبالي في مدينة كورهوغو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير الحالي.

 

وهكذا فقد افتتح الغلة التهديفية لفائدة جنوب أفريقيا بيرسي تاو من ركلة جزاء في الدقيقة 13، ثيمبا زواني الذي سجل هدفين في الدقيقة 25 و40، وتابيلو ماسيكو في الدقيقة 75.

وأنعش منتخب “بافانا بافانا” حظوظه في التأهل بعدما عوض خسارته أمام مالي بهدفين دون رد، “0-2” خلال الجولة الأولى، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط خلف مالي المتصدرة بأربع نقاط بعد تعادلها مع تونس يومه السبت إيجابيا بحصة “1-1″، فيما تأتي ناميبيا ثالثة بثلاث نقاط أيضا والمنتخب التونسي رابعا بنقطة واحدة.

 

 

وكان منتخب جنوب أفريقيا قد خسر مباراته الأولى أمام مالي بهدفين نظيفين، فيما حقق منتخب ناميبيا مفاجأة من العيار الثقيل بفوز على المنتخب التونسي بهدف نظيف.

وستلعب جنوب أفريقيا خلال الجولة الثالثة والأخير من دور المجموعة الخامسة التي ستدور يومه الأربعاء مع تونس، فيما ستواجه مالي ناميبيا.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق لمنتخب “بافانا بافانا” أن حاز اللقلب القاري عام 1996.

التعليقات مغلقة.