أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

جنونية مغتصبين تودي بحياة أرملة .

محمد حميمداني.

فارقت أرملة الحياة ، السبت الماضي ، بعد أن تم نقلها إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة  نتيجة لخطورة حالتها ، إذ كانت تشكو من نزيف داخلي نتيجة إدخال قنينة زجاجية في رحمها من قبل مجهولين .


و كانت الضحية قد دخلت في غيبوبة نتيجة تردي وضعها الصحي لتعرضها لأعمال وحشية تمثلت في إدخال قنينة في رحمها ، إضافة إلى جروح و رضوض في مجمل أنحاء جسدها ، نتيجة تعرضها لاعتداء ، لم يتمكن أفراد الدرك الترابي بالجديدة من معرفته إلا بعد استفاقتها من الغيبوبة .

ليتبين أن الضحية كانت ضحية لاعتداء و تعنيف جسدي و جنسي من قبل مجهولين ، عرضاها للاغتصاب بشكل وحشي بالقرب من محطة بنزين على الطريق الوطنية رقم 1 ، بتراب جماعة أولاد احسين ، التابعة لعمالة إقليم الجديدة  .
وحشية كانت السب في وفاة الأرملة ، و تحرك قوى الدرك للبحث عن الجناة ، و هو ما حصل لاحقا ، حيث تم اعتقال ستة أشخاص على ذمة التحقيق ، ضمنهم متزوج .
الموقوفون اعترفوا بالواقعة و قدموا تفصيلات عن زمان و مكان وقوعها ، مؤكدين أن ارتكابهم لتلك الأفعال تم في حالة سكر طافح ، و أن الضحية كانت برفقتهم بمحض إرادتها لكنها لم ترد إتمام تلك الليلة الحمراء برفقتهم ، حيث غادرت المكان و هي في حالة سكر رفقة شخصين على مثن دراجة نارية .

المصالح الطبية كشفت تعرض الضحية لنزيف داخلي على مستوى الرحم نتيجة إدخال قنينة زجاجية داخل رحمها ، و هو الأمر الذي استدعى إدخالها لقسم العناية المركزة نظرا لتدهور حالتها الصحية ، و شدة النزيف الداخلي .
و قد تم الاستماع للموقوفين من قبل كل من النيابة العامة المختصة و قاضي التحقيق المختص الذي أمر بإيداعهم السجن المحلي سيدي موسى ، و متابعتهم بتهمة الاغتصاب المفضي إلى القتل .

التعليقات مغلقة.