أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

حزب الله يعلن انقطاع الاتصال مع “هاشم صفي الدين” منذ فجر يوم الجمعة الماضي

جريدة أصوات

نقلت قناة الجزيرة القطرية عن مصدر أمني بـحزب الله، بانقطاع الاتصال مع القيادي بحزب الله “هاشم صفي الدين”، منذ غارة الاحتلال الإسرائيلي، ليلة الجمعة.

وأكد نفس المصدر أن هاشم صفي الدين كان يوجد في مبنى تحت أرضي في المنطقة التي استهدفها القصف الإسرائيلي.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قالت إنه تم استخدام قنابل خارقة للتحصينات في محاولة اغتيال هاشم صفي الدين بالضاحية الجنوبية ببيروت.

حيث زعمت القناة الـ14 الإسرائيلية أن رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله، هاشم صفي الدين، هو المستهدف من الهجوم على بيروت يوم الجمعة.

ونقلت قناة “الجزيرة” القطرية عن مصدر أمني بـحزب الله، بانقطاع الاتصال مع القيادي بحزب الله هاشم صفي الدين، منذ غارة الاحتلال الإسرائيلي، ليلة الجمعة.

في حين نقل مراسل موقع “أكسيوس”، عن ثلاثة مسؤولين إسرائيليين، القول إن ضربة إسرائيلية استهدفت في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، هاشم صفي الدين، القيادي في حزب الله، وأحد المرشحين لخلافة حسن نصر الله.

وقال المراسل باراك رافيد، في منشور على موقع “أكس” إن “ضربة شنتها إسرائيل قبل قليل على بيروت استهدفت القيادي الكبير في حزب الله هاشم صفي الدين”.

والجذير بالذكر أن جيش الإحتلال الإسرائيلي شن، ليل الخميس بساعات الجمعة الأولى، أكثر من 25 غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت، وصفت بأنها الأعنف منذ بدء الغارات، وفق مراسلة قناة “الحرة”.

ومن جهتها قالت صحيفة “نيويورك تايمز” إن الغارات الجوية الإسرائيلية المكثفة على جنوب بيروت استهدفت حوالي منتصف ليل الخميس اجتماعا لكبار قادة حزب الله، ضم الخليفة المفترض لحسن نصر الله، وفقا لثلاثة مسؤولين إسرائيليين تحدثوا بشرط عدم الكشف عن هويتهم لمناقشة مسائل استخباراتية.

التعليقات مغلقة.