أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

حسن نصر الله: لن تتمكن إسرائيل من إعادة مستوطني الشمال إلا بوقف الحرب العدوانية على غزة.

أصوات

ندد الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، اليوم الخميس،  بالتفجيرات الإسرائيلية في لبنان، معتبرا أنها تمثل “جريمة بشعة وإعلان حرب”، مشيرا في ذات الوقت  إلى أن دولة الاحت-لال قد تجاوزت كل الخطوط الحمراء.

وأضاف زعيم حزب الله، في كلمته، أن إسرائيل فجرت يوم الثلاثاء الماضي، آلاف أجهزة “البيجر” في وقت واحد، وتأثرت بهذه التفجيرات السيارات والطرقات العامة والمنازل.

‫ووصف ذات المتحدث، ما قامت به (إسرائيل) بالمجزرة التي تستحق الرد، وأكد على وجود نية القتل العمد ل4000 إنسان في دقيقة واحدة. موردا في الوقت نفسه، أن الاحتلال كان يريد قتل ما لا يقل عن 5000 إنسان في غضون دقيقتين.

وتأتي هذه التفجيرات بأجهزة الاتصال في لبنان في وقت يتواصل فيه القصف المتبادل بين حزب الله وجيش الاحتل-ال الإسرائيلي عبر حدودهما ، وذلك منذ الثامن من أكتوبر الماضي، على خلفية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وسط مخاوف من تصاعد المواجهات إلى حرب إقليمية واسعة.

هذا وقال الأمين العام لحزب الله، في سياق حديثه عن التحقيقات التي باشرتها أجهزته حول الانفجارات، “وصلنا إلى نتيجة شبه قطعية بشأن ملابسات التفجيرات وننتظر التأكد منها”.

واعتبر نصر الله أن التفجيرات الإسرائيلية الواسعة في لبنان لم تؤثر على بنية الحزب، مؤكدا على أن (إسرائيل) لن تتمكن من إعادة مستوطني الشمال إلا بوقف الحرب العدوانية على غزة.

وقال ذات الأمين العام،أنهم لم يحددوا  بعد شكل ونوع الرد على (إسرائيل)، وأن الأمر الأمر مفتوح على كل الاحتمالات، مشيرا إلى أن “الجبهة اللبنانية ضاغطة بقوة ومساندة لغزة”.

 

 

التعليقات مغلقة.