أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

حكيم زياش وفاطمة الزهراء أبو فارس.. افضل رياضي ورياضية في سنة 2018

فاز حكيم زياش لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ونجم نادي أجاكس أمستردام الهولندي، وفاطمة الزهراء أبو فارس بطلة التايكواندو، على التوالي، بلقبي أفضل رياضي وأفضل رياضية في المغرب لسنة 2018.

وجاء اختيار زياش وأبو فارس،نتيجة استطلاع للرأي أنجزه القسم الرياضي للإذاعة الوطنية وأعلن عن نتائجه، الأحد، بمساهمة أقسام التحرير الرياضي لـ 40 جهازاً إعلامياً وطنياً من صحافة مكتوبة ومرئية ومسموعة.

حل زياش في المركز الأول بمجموع 88 نقطة، تتويجاً للمردود الجيد الذي قدمه اللاعب هذه السنة، رفقة منتخب بلاده وفريق أجاكس الهولندي.
وحل في المركز الثاني، بمجموع 31 نقطة، أشرف حكيمي مدافع المنتخب المغربي لكرة القدم ونادي بروسيا دورتموند الألماني، فيما عاد المركز الثالث للعداء سفيان البقالي الحائز على الميدالية الفضية في بطولة العالم، والفائز بسباق 3000 متر موانع في ملتقى موناكو، ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى، الذي لفت فيه الأنظار بتسجيله أحسن رقم في السنة.

لدى الإناث، فازت فاطمة أبو فارس بطلة رياضة التايكواندو، بلقب أحسن رياضية. وكانت أبو فارس قد أهدت المغرب ميدالية ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب، التي احتضنتها العاصمة الأرجنتينية.

التعليقات مغلقة.