أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

حمزة لبيض نجم “ذا فويس ” يطرح أول كليباته ويحظى بدعم نانسي عجرم – فيديو

بعد عام من فوزه بلقب الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز”، طرح حمزة لبيض ، الذي بدأ مسيرته مبكرا ، أول فيديو كليب غنائي له بعنوان “عيش الحكاية” والتي صورها في ديزني لاند بفرنسا.

نجم ذا فويس كيدز في ديزني لاند ونانسي يحظى بطرح فيديو كليب أغنية “عيش الحكاية” برعاية أول الداعمين mbc والتي تعتبر جائزته بعد الفوز باللقب بتصوير فيديو كليب في مدينة أروبية ديزني لاند بباريس، والتي تلائم أجواء الأطفال وعمر حمزة لبيض الفائز بلقب الموسم الثاني من البرنامج.

وكانت الفنانة نانسي عجرم أول المهنئين والداعمين لحمزة لبيض بعد طرح أول فيديو كليب غنائي له، وأشادت بموهبته وصوته بتغريدة على حسابها بتويتر قالت فيها:” موهبتك كانت واضحة من أول يوم.. حمزة لبيض بتمنالك التوفيق وألف مبروك الكليب الحلو” .

 ونال حمزة لبيض شهرة كبيرة بعد مشاركته في الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز”، وانضم لفريق كاظم الساهر بالبرنامج، قبل ان يستطيع الحصول على اللقب في النهاية وحققت أغانيه في البرنامج نسب مشاهد مليونية ونال اشادات كبيرة على صوته الطربي من نجوم الفن والجمهور وقتها.

وكان حمزة لبيض، أكد في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، إنه يستعد لطرح أول عمل فني في مسيرته الفنية.

ونشر الحائز على لقب برنامج “ذو فويس كيدز” في موسمه الماضي، كواليس تصوير فيديو كليب أغنيته، تحت عنوان “عيشي الحكاية”، والتي صورت في مدينة الألعاب “ديزني لاند” في العاصمة الفرنسية باريس، تحت اشراف فريق عمل محترف.

ووجه لبيض في التدوينة ذاتها الشكر لقناة “ام بي سي”، الجهة المنتجة للعمل، و تأتي خطوتها هذه في إطار عقد الاحتكار الذي وقعه لبيض مع إحدى شركات الإنتاج التابعة للقناة، مدته خمس سنوات، علما أن إدارة البرنامج ، وعدته بعد حصوله على اللقب، بمنحه منحة دراسية وسفر إلى إحدى الدول الاوربية مع تصوير فيديو كليب سيكون الأول في مسيرته الفنية.

يشار إلى أن حمزة لبيض، أعرب، في وقت سابق، عن سعادته بخوض التجربة وبأجواء التصوير في عالم “ديزني لاند”، متمنيا أن ينال أول فيديو كليب في مسيرته الفنية إعجاب جمهوره، والذي سانده خلال مشاركته في البرنامج.

التعليقات مغلقة.