أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

خطأ إداري يمنع تواجد الإطار الوطني محمد الإسماعيلي العلوي بدكة بدلاء فريق رجاء بني ملال

عبدالالاه علاني – الجديدة

فوجئ الإطار الوطني محمد الإسماعيلي العلوي المدرب السابق لفريق نهضة أتلتيك الزمامرة بعدم التصريح بإنتهاء عقده من طرف الفريق لذى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مما فرض عليه عدم التواجد خلال المباريات الرسمية بكرسي احتياط فريق رجاء بني ملال الذي يدربه هذا الموسم.

 

وقاد الإسماعيلي فريق نهضة أتلتيك الزمامرة خلال الست مباريات الأخيرة من البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول، وحقق معه نتائج طيِّبة، وكاد أن ينقذ الفريق من مخالب النزول للقسم الثاني، لولا سوء الحظ الذي لزم الفريق خلال آخر مباراة له في الدوري أمام فريق سريع واد زم، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، لذلك انفصل عن الفريق بالتراضي.

 

وأمام هذا المشكل الذي بات يهدد مستقبل العلوي الإسماعيلي، اضطر هذا الأخير لمراسلة فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم 27 غشت الجاري بواسطة رسالة حمل موضوعها عبارة “رسالة تظلم وطلب تدخل عاجل”، تتوفر “جريدة أصوات”على نسخة منها.

 

للإشارة درّب العلوي الإسماعيلي فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم مرتين خلال الموسم الماضي، وخلقت عودته للفريق جدلا قانونيا واضحا، قبل أن يتم التغاضي عن هذا الموضوع من طرف المتتبعين الريّاضيين.

التعليقات مغلقة.