أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

درك “الحسيمة” يداهم مقهى بشاطئ “صفيحة” ويحجز ممنوعات

جريدة أصوات:

أوقفت عناصر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بالحسيمة، مؤخرا، ثلاثة أشخاص بعد أن داهمت مقهى لترويج الممنوعات، متواجد بشاطئ “صفيحة” التابع لبلدية “أجدير” بإقليم “الحسيمة”.

وهكذا وفي سياق هاته العملية، فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي بعد مداهمة المقهى التي كانت تباع فيها المواد المخذرة والممونوعة، من إيقاف ثلاثة أشخاص، ضمنهم مسير المقهى، كما تم حجز 100 قنينة خمر و90 نرجيلة و6 كيلوغرامات من ”المعسل”.

وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية في إطار البحث التمهيدي بأمر من النيابة العامة المختصة، قبل إحالتهم على أنظارها، والتي قررت إيداع شخص واحد السجن المحلي بالحسيمة، فيما تابعت الاثنين الآخرين في حالة سراح.

وقالت مصادر مطلعة، إن تحرك عناصر الدرك الملكي ومداهمتها المقهى المذكورة، جاء بعد شكايات كثيرة تقاطرت على مصالح الدرك الملكي من قبل مجموعة من المواطنين، يشكون تصرفات مشبوهات تعرفها المقهى، مضيفة أنه ومما زاد في الطين بلة، تداول مقطع فيديو عبر تطبيق”إنستغرام” يوثق لشابين رفقة فتاة يتعاطون أحد أنواع المخدرات ويحتسون الخمر فوق طاولة.

ولقيت هذه المداهمة استحسانا من قبل المواطنين وساكنة المنطقة المجاورة لشاطئ “صفيحة” مطالبين قائد الدرك الملكي بالحسيمة بتكثيف دوريات المراقبة لمحاصرة الأنشطة المشبوهة بهذا الشاطئ والتي تتكاثر يوما بعد آخر.

التعليقات مغلقة.