أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

درك اولاد صالح يعتقل عصابة متكونة من خمسة أشخاص بحوزتها 160 من مسكر ” الماحيا ” و كمية مهمة من مخدر الشيرا والكيف و طابا

تمكن قائد مركز الدرك الملكي لأولاد صالح، التابع لسرية النواصر، مساء أمس الأربعاء، من اعتقال عصابة متكونة من 5 أشخاص، تنشط في مجال ترويج المخدرات و مواد كحولية، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و28 سنة، ينحدرون من جماعة أولاد صالح.

وتأتي هذه العملية، بعد توصل قائد مركز الدرك الملكي، بمعلومات تفيد أن أحد الأشخاص المعروف بسوابقه القضائية، ( مبحوث عنه في 5 قضايا )، ينشط في ترويج مخدر الشيرا و الكيف وطابا، فضلا عن مسكر الماحيا.

وبعد ترصد دام لأكثر من شهر، نظرا ليقضة زعيم العصابة، وتعاون عدد من مخبريه، من جهة، واتخاذه لبراكة قصديرية وسط أرض عارية كمكان آمن لترويج سلعته، تتواجد قرب دوار كروطا حيث يقطن هذا الأخير، إذ يمكنه هذا الموقع من مراقبة محيطه والافلات من قبضة عناصر الدرك الملكي في حالة محاولة القبض عليه.

تمكن قائد درك أولاد صالح، من القبض عليه، بعد تطويق المكان، متلبسا، رفقة أربعة أشخاص جلهم من ذوي السوابق العدلية، حيث تم حجز بعين المكان ، 60 لترا من مسكر ” الماحيا ” بالإضافة إلى 1،50 كلغ من مخدر الشيرا، و 2،50 كلغ من سنابل الكيف، وارواق طابا، ومبلغ مالي، ناهيك عن أسلحة بيضاء عبارة عن سكين من الحجم الكبير، ودراجة نارية تستعمل كناقلة للترويج والهروب.

هذا، و مكنت عملية تفتيش منزل زعيم العصابة، من ضبط 100 لتر أخرى من مسكر ماء الحياة، وأكثر من 300 قنينة فارغة صغيرة تستعمل في بيع مسكر، الماحيا ” .

وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مركز الدرك الملكي لأولاد صالح، من أجل تعميق البحث ووضعهم تحت الحراسة النظرية، قبل عرضهم على النيابة العامة.

التعليقات مغلقة.