أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

دميعي يكشف عن برنامجه الاعدادي للموسم المقبل

متابعة: اشرف فناني
جليل بلعين

عقد المكتب المسير ومدرب نادي أولمبيك آسفي اامس الاربعاء لقاءاتواصليا مع وسائل الاعلام بمركز نادي أولمبيك آسفي بخصوص تحضيرات الفريق للموسم الجديد.
اللقاء كان مناسبة للمدرب هشام دميعي من اجل عرض الخطوط العريضة لبرنامج ومخطط عمله مع الفريق حيث اعلن عن اخضاع الفريق
لفترة إعدادية بمدينة الرباط من 31-07-2018 إلى 11-08-2018 مع اجراء بعض اللقاءات الإعدادية من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين .
وبخصوص الوضعية المالية للفريق، أكد هشام دميعي على أن المشاكل المالية تعرفها جل الفرق، على ان الأساس هو دينامية العنصر البشري في الفريق ، وان الفريق يتوفر على كل الوسائل الضرورية من حيث المبيت ، والأكل ، والشراب ، واللوجستيك، مشيرا الى
أن اللاعبين سيتوصلو بجزء من مستحقاتهم في شهر يوليوزالجاري.

كما أكد على ضرورة احترام اللاعبين للطاقم والإمثتتال للقوانين الداخلية للنادي ، وأوضح أن الجمهور يتطلع الى النتائج الإيجابية٠
وفي الختام ابدى رغبته في تخصيص يوم في الأسبوع للتواصل مع وسائل الإعلام والإجابة على اسئلة الصحفيين من طرف والاعبين_و المسؤولين .
وللاشارة فريق أولمبيك اسفي كان قد تعاقد رسميا مع الاطار الوطني هشام الدميعي للاشراف على تدريب القرش المسفيوي، الى نهاية الموسم، خلفا عمين بن هاشم المنفصل عن الفريق بالتراضي.

وجاء التعاقد مع الدميعي بعد مسلسل طويل من المفاوضات، بعد ان رفض الدميعي طلب الفريق سابقا، ليتم التوجه الى كل من محمد أمين بنهاشم و كمال الزواغي، قبل ان يتم الاتفاق مرة أخرى مع الدميعي.

التعليقات مغلقة.