أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

دورة تكوينية حول تطوير القدرات في مجال تدبير الموارد البشرية بجامعة الحسن الأول بسطات ‎

نظمت مديرية الموارد البشرية بوزارة التعليم العالي و البحث العلمي و الابتكار، بشراكة مع جامعة الحسن الأول بسطات ، دورة تكوينية،  لفائدة الكتاب العاميين ورؤساء الأقسام والمصالح المكلفة بتدبير الموارد البشرية بالمؤسسات التابعة للجامعة، و ذلك يومه الخميس 20 يوليوز  2023  بمقر رئاسة جامعة الحسن الأول.
و يأتي هذا اللقاء، ضمن سلسلة اللقاءات التواصلية التي تهدف تجويد تدبير الموارد البشرية وتأهيل الرأسمال البشري، و ذلك على ضوء المستجدات التي تضمنها المخطط الوطني لتسريع تحول منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار .
وقد ترأست هذه الدورة التكوينية،  السيدة رجاء كمون، رئيسة قسم تدبير الأساتذة الباحثين بوزارة التعليم العالي و البحث العلمي و الابتكار، مرفوقة بالسيد حميد غنمات، رئيس مصلحة التدبير التوقعي والتوظيف والمباريات، و السادة عادل بدري و أمين الترابي، أطر بمصلحة التوظيف و مباريات الأساتذة الباحثين ، حيث قدمو عروضا حول: “تدبير المناصب المالية” و”مباريات توظيف الأطر الإدارية والتقنية والأساتذة الباحثين”.
و قد شكل هذا اللقاء التكويني، فرصة للإطلاع على مستجدات تدبير الموارد البشرية في محاور تخص تدبير المناصب المالية و مباريات التوظيف ، و ذلك لتوحيد الرؤى والمفاهيم المتعلقة بتدبير الموارد البشرية .

التعليقات مغلقة.